استقبل: تردد قناة الساحة الجديد 2020 على نايل سات Al Saha TV

قناة الساحة

تردد قناة الساحة الجديد على Nilesat تعد قناة الساحة الفضائية واحدة من أبرز القنوات السعودية التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدة خلال هذه الفترة لأنها تهتم كثيرًا بالمحتوى المقدم ، وتقدم مجموعة متنوعة من المحتوى الكامل للمسلسلات ،البرامج وبعض المهرجانات داخل المملكة العربية السعودية والرياض ، وتضيف هذه القناة الكثير لأتباعها حيث تشاهدها نسبة كبيرة من الجمهور في العالم العربي ككل.

نبذة عن قناة الساحة

تم بث قناة الساحة لأول مرة على القمر الصناعي نايل سات في عام 2006 وتمكنت في وقت قصير من جذب أكبر عدد من المشاهدين ، سواء من داخل أو خارج المملكة ، حيث توجد بعض الدول الأخرى في العالم العربي التالية المحتوى الهادف المقدم من هذه القناة ،استمرت القناة في البث حتى هذا الوقت ، وبدأ عدد المشاهدين في الزيادة حتى أصبحت واحدة من أهم القنوات عبر نايل سات ، وتجدر الإشارة إلى أن الشاعر السيد ناصر القحطاني هو رئيس هذه القناة. .

تردد قناة الساحة 2020

توفر قناة الساحة ترددًا جديدًا لهذا ، وهذا ما تم الإعلان عنه من إدارة القناة حيث سعى الفريق الفني للقناة للعثور على أفضل التقنيات التي يتوفر بها تردد القناة الجديد وهي تقنية HD حيث يعطي المشاهد جودة ممتازة.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12169 (V)27500 – 5/6SD

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد