السيارات

تويوتا الحوت .. اعرف سعر ومواصفات سياراة تويوتا كورولا 2024 بعد انخفاض الأسعار في مصر

يكثر البحث عن سعر ومواصفات سياراة تويوتا كورولا ، وتعد من السيارات المميزة في المواصفات والاستخدامات، وهي تملك فئة جماهيرية وشعبية كبيرة، وبالأخص بعد انخفاض سعرها، ولا بد من التعرف على المواصفات والتأكد هل تتناسب مع المبلغ المالي الخاص بنا أم لا، ومن خلال موقع لحظات نيوز نتعرف على مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا .

مواصفات سياراة تويوتا كورولا 

بعد انخفاض سعر سياراة تويوتا كورولا 2024 بدأ الكثير في البحث عن مواصفاتها والتأكد من موافقتها مع مطالبنا، والتي تتمثل خلال النقاط التالية:

  • يوجد على الجانب الداخلي للمقصورة شاشة عرض المعلومات، والإعدادات، وتكون ديجيتال لكل فئات كورولا بمقاس 12.3 بوصة، وتكون الشاشة بخاصية عرض TFT-COLOR THIN FILM -TRANSISTOR .
  • جميع فئات تويوتا كورولا الفيس ليفت تكون بنظام ترفيهي، ويعمل باللمس بشاشة 8 بوصة، وتعمل على دعم أبل بلاي، والأندرويد أوتو.

اقرأ أيضًا: سعر السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري يفتح الباب  ويسنح الفرصة للجميع بركوب السيارات 

اقرأ أيضًا: ما سبب انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية؟ التفاصيل كاملة من هُنـــــا عن انخفاض السعر

سعر ومواصفات سياراة تويوتا كورولا 

 سياراة تويوتا كورولابعد التعرف على مواصفات سياراة تويوتا كورولا ، فيكون من المنطق التعرف ذكر السعر والمقارنة بين السيارات الأخرى عند الشراء، والتأكد من التوافق مع ما تحتاجه.

قامت شركة تويوتا بالكشف عن أحدث أسعار لنسخة الفيس ليفت من سيارتها السيدان كورولا، والتي قدمت مع تخفيضات تراوحت بين الـ 175و250 الف جنيه لجميع الفئات.

الفئة الأولى من السيارة Active تكون بسعر جديد وهو مليون و300 ألف جنيه، ويكون ذلك بدلًا من مليون و475 ألف جنيه وبتخفيض بقيمة 175 ألف جنيه.

الفئة الثانية Comfort قدمت بسعر رسمي جديد مليون و390 ألف جنيه، ويكون بتخفيض 250 ألف جنيه، وتم عرض سعر الفئة الثالثة بسعر جديد وهو مليون و500 ألف جنيه وذلك بعد تخفيض رسمي.

الفئة الثالثة تم تقديمها بنفس المواصفات مع إضافة فتحة السقف، وتكون بسعر رسمي وهو مليون و600 ألف جنيه، والتخفيض يصل إلى 200 ألف جنيه، والفئة الخامسة عالية التجهيزات فتباع بسعر مليون و650 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: شروط قرض السيارات من مصرف التسليف بالسعودية 1445 وما هي الوثائق المطلوبة للتقديم

خصائص سياراة تويوتا كورولا 

السيارة مزودة بالكثير من الوسائل التكنولوجية الحديثة، والتي تشمل مفتاح ذكي للتعرف على قائدها، وتكون حساسة للأمطار، مع وجود الإضاءة الأوتوماتيكية وخاصية FOLLOW ME HOME، وتملك حساسات ركن أمامية، وخلفية ومصابيح نهارية.

تكون تويوتا كورولا مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات والتحم في الـ entertainment system أثناء القيادة، ويمكن التحكم في مثبت السرعة، ومقعد السائق يمكن التحكم به وتعديله في ستة اتجاهات.

وبذلك نكون تعرفنا على سعر ومواصفات سيارة تويوتا كورولا ، وهي من السيارات المميزة، وتملك الكثير من الخصائص التي تجعل البحث يتزايد عليها وعلى الأسعار الجديدة الخاصة بها، وقد تم توضيح أسعار جميع الفئات خلال المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى