الدوري الاسباني

ريال مدريد يفوز على فالنسيا بهدفين وينفرد بصدارة الدوري الأسباني

كتب مروان سامح

إقتنص ريال مدريد فوزآ غاليآ أمام فريق فالنسيا ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز ، حيث انتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق فالنسيا .

بدأ المباراه بضغط قوي من فريق الضيف ريال مدريد من أجل ادراك هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن قبل بثيات دفاعي كبير من لاعبي فالنسيا منع جميع تلك الفرص من التسجيل .

لم يهدأ ايضآ اصحاب الأرض وواصلوا لمرمى تيبو كورتوا أكثر من مره ولكن لم يحالفهم الحظ بهذه الهجمات أن تصبح هدفآ محققآ لهم وكان هناك سوء توفيق كبير .

قام فالنسيا بإجراء تبديل مبكر بخروج اللاعب الذي يشغل خط الوسط ونزول اللاعب يونس موسى ، ثم إجراء تبديل أخر بنزول اللاعب توني لاتو وخروج اللاعب تييري كوريا .

ثم قام كارلوس انشيلوتي بالرد وقام بإخراج داني كارفخال ونزول اللاعب لوكاس فاسكيز بالدقيقة السادسة والعشرون ، وشهد الشوط الأول حصول متوسط ميدان ريال مدريد كاسيميرو على بطاقة صفراء ، واللاعب جابريل باوليستا لاعب فالنسيا حصولة على إنذار .

أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني بضغط متقدم من لاعبي فالنسيا ، أسفر هذا الضغط على حصول اللاعب ناتشو مدافع الملكي بالدقيقة ٥٦ ، وجاء بعدها الهدف الأول لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب هوجو دورو بالدقيقة السادسة والستون .

قام كارلوش أنشيلوتي بإجراء تبديلين بخروج اللاعب لوكا مودريتش ونزول اللاعب رودريجو غوس ، وخروج اللاعب كاسيميرو ونزول إدواردو كافامينجا بالدقيقة ٦٧ .

إستطاع الجوهرة السمراء فينسيوس جونيور من إضافة هدف التعادل للملكي بالدقيقة ٨٦ من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من الدولي الفرنسي كريم وبنزيما ، ليقلب ريال مدريد المباراة ويضيف هدف الفوز عن طريق كريم بنزيما بالدقيقة ٨٨ .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز مهم خارج الأرض للملكي بهدفين مقابل هدف لفالنسيا .

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى