الدوري الاسباني

سترلينج يقترب بشدة من برشلونة 

اليونايتد يراقب لاعب وست هام

 

ستتجه الأنظار إلى لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس عندما يواجه مانشستر يونايتد هامرز في ستاد لندن يوم الأحد على استاد لندن.

 

 

 

غالبًا ما تم ربط رايس بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لأن الشياطين الحمر في حاجة ماسة إلى لاعب خط وسط دفاعي رفيع المستوى ليثبتوا أنفسهم كمنافسين حقيقيين على اللقب.

 

 

 

حدد مدير الرياضة دارين فليتشر والرئيس التنفيذي جون مورتاغ رايس وأعلن أنه سيأخذ رجال سولشاير إلى القمة على الرغم من شراء بعض اللاعبين المتميزين هذا الصيف.

 

 

 

كما يبحث رايس عن الجوائز والمشاركة في دوري الأبطال ، مما يجعل يونايتد أحد المرشحين. يقال أيضًا أن لاعب الوسط الإنجليزي يشعر بالقلق إزاء عدم وجود صفقات قوية من وست هام هذا الصيف.محمود

 

يقال إن رحيم سترلينج لم يعد خيارًا ليصبح قائد فريق مانشستر سيتي بسبب استمرار التكهنات حول انتقاله إلى برشلونة.

 

 

بيب جوارديولا لديه خمسة قادة في الفريق ، مع اختيار فرناندينيو أولاً ، لكن سترلينج ليس واحدًا منهم ، مما يزيد من التكهنات حول رحيله عن بطل إسبانيا.

 

 

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية ، سافر مدير كرة القدم في برشلونة ماتيو اليماني إلى إنجلترا في الصيف لمحاولة التعاقد مع سترلينج للنادي.

 

 

كان اليماني ينوي التفاوض على اتفاقية أو قرض للشابة البالغة من العمر 26 عامًا ، لكنها لم تتحقق.

 

 

ومع ذلك ، فإن برشلونة على استعداد لبدء مفاوضات الجنيه الاسترليني الجديدة الصيف المقبل بعد فشلها في دخول الأحد عشر البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى