موعد مباراة برشلونة وأسبانيول بالدوري الأسباني والقنوات الناقلة

كتب مروان

يحل اليوم قمة ديربي كتالونيا التي تجمع بين فريق اسبانيول ونظيره برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الأسباني الممتاز 2022/2023 حيث يقام اللقاء على ملعب كورنيلا البرات معقل فريق اسبانيول .

يأمل فريق اسبانيول أن يحقق ثلاث نقاط مهمين بمشواره بالدوري الاسباني ويفوز على فريق برشلونة.في لقاء قوي ومثير ويعوض جماهيره العاشقة في هذه المباراة عن الخسارة التي تعرض لها الجولة الماضية الثالثة والعشرون أمام فريق اتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد طابع الإثاره والتشويق .
يحتل فريق اسبانيول المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الأسباني حيث حقق الفوز فقط في سبع مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات وحقق التعادل في 6 مباريات فقك لاغير ببطولة الدوري .

على المقابل يدخل فريق برشلونة اللقاء بمعنويات قوية بعد تحقيقه الفوز الجولة الماضية امام ضيفه فريق اتليتكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين ببطولة الدوري الاسباني حيث قدم مباراة من أفضل المباريات التي قدمها منذ انطلاقة بطولة الدوري الممتاز وتمكن من خلالها اقتناص ثلاث نقاط مهيمن بمشواره ببطولة الدوري .

يحتل برشلونة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد ثمانية وثلاثون نقطة حيث حقق الفوز في 11 لقاء سابق وحقق التعادل ايضآ في 8 مباريات وتلقى 4 هزائم منذ انطلاقة بطولة الدوري .

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام اسبانيول بالدوري الاسباني :

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا ، رونالد أراخو، جيرارد بيكيه، سيرجينيو ديست.

خط الوسط: فرنكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، أداما تراوري

التشكيل المتوقع لفريق اسبانيول أمام برشلونة بالدوري الأسباني :
حراسة المرمى : ديجو لوبيز

خط الدفاع : اوسكار جيل . سيرجي جوميز . لينادروا كاباريرا . فيلا

خط الوسط : ايمبرابا . ديفيد لويز سيلفا . سيرجي درادير . خافي بوادو

خط الهجوم : لاندري ديماتا . راؤول دي توماس

موعد مباراة اسبانيول وبرشلونة بالدوري الأسباني :

تنطلق أحداث مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الموافق الاحد ويبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءآ بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءآ حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول بالدوري الاسباني :

تذاع احداث المباراة مباشرة وحصريآ على قنوات BEIN SPORT التي لها حقوق بث الدوري الأسباني منذ إنطلاقتة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.