الدوري الاسباني

ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو بخماسية بالدوري الأسباني

كتب مروان سامح

إقتنص ريال مدريد فوزآ غاليآ على فريق سيلتا فيجو في لقاء هام ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدةري الأسباني الممتاز ، حيث انتهى اللقاء بفوز الملكي بخماسية مقابل هدفين .

بدأت المباراة بضغط كبير من كلا الفريقين لمحاولة إقتناص هدف التقدم ونجح بالفعل فريق سيلتا فيغو بإقتناص الهدف الأول بالمباراة بالدقيقة 4 عن طريق اللعب سانتي مينا بصناعة من اللاعب اسباس.

لم يستسلم ريال مدريد واستمر بالضغط لمحاولة العوده بالنتيجة ونجح الفريق الملكي بتسجيل هدف التعادل عن طريق كريم بنزيما بأسيست من اللاعب فالفيردي في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

إستمرت مجريات الشوط الأول في نسق عالي للغاية وخاصة من حانب الفريق المغامر سيلتا فيغو الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب فرانكو سيرفي ليضع ريال مدريد في وضع حرج بالمباراة.

حاول ريال مدريد العوده ولكن إنتهي الشوط الأول مع صافره الحكم بتقدم فريق سيلتا فيغو ب 2_1 علي الفريق الملكي.

في الشوط الثاني لم يهدأ لاعبو الفريق الملكي الذين فرضو سيطرتهم وإستحواذهم علي الكوره بكامل ارجاء ملعب المباراة لينجح اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني ببداية الشوط بالدقيقة 46 بصناعة اللاعب ميغيل غوتيريز.

إستمرت كتيبة المدرب كارلو انشيلوتي بفرض هيمنتها علي مجريات اللقاء ليتمكن لاعبو الفريق الملكي من التقدم لأول مرة باللقاء عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 54 بصناعة نفس اللاعب الذي صنع الهدف الثاني ميغيل غوتيريز.

لتصبح المباراة أكثر سهولة علي الفريق الملكي ليتمكن الوافد الجديد ادواردو كامافينجا من إحراز هدفه الأول بمبارتة الأولى بزي الفريق الملكي بالدقيقة 72،.

ما تبقي بالمباراة اصبح اشبة بالحصة التدريبية للاعبي ريال مدريد لينجح بالحصول علي ضربه جزاء تمكن من ترجمتها اللاعب الرائع كريم بنزيما بالدقيقة 87 ليسجل الهدف الخامس والهاتريك الشخصي له بالمباراة.

جدير بالذكر ان المباراة القادمة لفريق ريال مدريد بالدوري ضد فريق الخفافيش فالنسيا بملعبهم الميستايا يوم الاحد 19 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى