الدوري الاسباني

اتليتك بلباو يقتنص فوزآ غاليآ أمام ريال مايوركا بالدوري الأسباني

كتب مروان سامح

حقق فريق اتليتك بلباو إنتصارآ غاليآ أمام فريق ريال مايوركا في لقاء هام ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأسباني ، حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب سان ماميس معقل اتليتك بلباو ، حيث انتهت المباراة بثنائية نظيفة .

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب الفريق الباسكي لمحاولة التقدم بالنتيجة مبكراً ولكن فشلت محاولات فريق اتلتيكو بلباو بالتقدم بالنتيجة.

حاول فريق ريال مايوركا العوده والمبادرة والدخول في زمام اللقاء ولكن دون اي خطوره علي مرمي اتلتيكو بلباو، حصل فريق اتلتيكو بلباو علي العديد من الركنيات التي لم ينجح بإستغلال أياً منها لصالحه.

ظل الشوط الأول كما هو دون خطورة علي مرمي كلا الفريقين حتي اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بضغط شرس من جانب اتلتيكو بلباو لمحاولة إضافة هدف أول والتقدم بالنتيجة ونجح الفريق الباسكي بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب دانيال فيفيان في الدقيقة 68 بصناعة من اللاعب مونياين.

إستمر ضغف الفريق الباسكي لإضافة الهدف الثاني وقتل المباراة لصالحهم ونجح الاعب مونياين بصناعة هدف ولا أروح تمكن من تسجيلة الاعب اينياكي ويليامز في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني.

حاول لاعبو ريال مايوركا الضغط والعودة بالمباراة لكن واجهو دفاع محكم من جانب فريق اتلتيكو بلباو، إنتهت المباراة مع صافرة الحكم بإنتصار فريق بلباو علي ريال مايوركا ب 2_0 ليصبح فريق أتلتيكو بلباو بالصدارة مؤقتاً برصيد 8 نقاط وفريق ريال مايوركا بالمركز السابع برصيد 7 نقاط.

جدير بالذكر ان المباراة القادمة لأتلتيكو بلباو أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد بالجولة الخامسة يوم السبت 18 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة والربع، والماراة القادمة لفريق ريال مايوركا أمام فريق فياريال يوم الأحد 19 سبتمبر في تمام الساعة الثانية.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى