الدوري الاسبانيالمواعيد

موعد مباراة غرناطة وريال بيتيس اليوم الاحد 12/9/2021 بالدوري الأسباني والقنوات الناقلة

كتب مروان سامح

يستضيف فريق غرناطة نظيره ريال بيتيس في لقاء هام ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز حيث يقام اللقاء على ملعب لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة .

يأمل المدير الفني لفريق غرناطة “روبرت مورينو” في إستعادة بريق الفريق الذي فقده منذ بداية هذا الموسم ولم يظهر بالشكل المطلوب منه خلال هذه الفترة وهذا ما يزعج جماهير النادي لتحقيقة نقطتين فقط من ثلاث مواجهات خاضهم وهذا دليل غير مرضي بوضع الفريق بجدول الترتيب .

على الجانب الأخر يطمح فريق ريال بيتيس في تقديم مستوى جيد أمام فريق يلعب على ملعبة ووسط جماهيره وهو غرناطة فيريد ريال بيتيس إستعادة خبراتة الميدانية داخل البساط أمام هذا الفريق ويقتنص ولو نقطة وحيدة تعطية الأفضلية بالمواجهات المباشرة بعد تحقيقة نقطتين ايضآ من ثلاث مواجهات .

يحتل فريق غرناطة المركز السابع عشر برصيد نقطتين حيث خاض الفريق بالجولة مباراة أمام فريق فياريال وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي ، والمباراة الثانية أمام فالنسيا وإنتهت ايضآ بالتعادل ولكن إيجابيآ بهدف لكل فريق ، وهُزم بأخر مباراة أمام رايو فاليكانو هزيمة قاسية بأربعة أهداف دون رد .

في المقابل يحتل فريق ريال بيتيس المركز الرابع عشر برصيد نقطتين ايضآ حيث بدأ مشواره بالدوري الأسباني بمواجهة فريق ريال مايوركا وإقتنص نقطة ثمينة خارج ملعبة ، وفشل في تحقيق الفوز واقتنص نقطة ايضآ أمام قادش بملعبة ، وقدم مباراة رائعة ولكنه فشل بالجولة الثالثة أمام ريال مدريد وإنتهت بهدف للملكي .

التشكيل المتوقع لفريق غرناطة :

حراسة المرمى : أرون اسكانديل

خط الدفاع : فيكتور دياز . ديمنس ديوارتي . خيرمان سانشيز . كارلوس نيفا

خط الوسط : لويس ميلا . غونالوز . انخيل مونتيرو سانتشيز

خط الهجوم : انتونيو بويرتاس . كارلوس باكا . لويز خافيير سواريز

التشكيل المتوقع لفريق ريال بيتيس :

حراسة المرمى : روي سيلفا

خط الدفاع : خوان ميراندا . رويز . جيرمان بيزيلا . مونتويا

خط الوسط : غوردادوا . غويدو رودريجز . نبيل فقير

خط الهجوم : سيرخيو كاماليس . خوانمي . ايتور روبيال

موعد مباراة غرناطة وسيلتا فيجو بالدوري الأسباني :

تنطلق أحداث المباراة يوم الأثنين الموافق ١٣ سبتمبر ، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءآ بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادية عشر مساءآ بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة غرناطة وفريق ريال بيتيس بالدوري الأسباني :

تُذاع أحداث مباراة غرناطة وريال بيتيس مباشرةٍ وحصريآ على شبكة قنوات بي أن سبورت ١ الناقل الحصري لفعاليات الدوري الأسباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى