الدوري الايطالي

الدوري الإيطالي | نابولي يقلب الطاولة على يوفينتوس… و يزيد من جراح السيدة العجوز

كتب : محمد محمود

 

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي النتيجة على ضيفه فريق يوفنتوس، بعدما كان أبناء الجنوب متأخراً بهدف نظيف، نجحوا في إدراك هدفين و تحقيق انتصاراً غالياً في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، بقمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

 

إنطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت المقبل، عبر قناة Lega Serie A YouTube.

 

افتتح اللاعب ألفارو موراتا النتيجة لصالح اليوفي عند الدقيقة العاشرة من فعاليات الشوط الأول، بعد خطأ دفاعي فادح من مدافع نابولي كوستاس مانولاس، و الذي استغله موراتا ليتقدم لليوفي.

 

و عادل اللاعب ماتيو بوليتانو النتيجة لصالح نابولي عند الدقيقة 57، بعد تسديدة صاروخية رائعة من اللاعب لورينزو أنسيني و ارتطمت الكرة بالقائم و أردتت الكرة و تابعها بوليتانو بتسديدة داخل الشباك.

 

و خطف المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي هدفاً قاتلا لصالح أبناء الجنوب عند الدقيقة 85، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من ضربة ركنية، ثم وصلت الكرة لكوليبالي أمام المرمي عن طريق دفاعات اليوفي، و سددها السنغالي داخل الشباك.

 

و بهذا الفوز يرفع فريق نابولي رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة الكالتشيو مؤقتاً.

 

فيما يواصل اليوفي نتائجه السلبية و تجمد رصيده عند نقطة واحدة من 3 مباريات و تواجد في المركز ال14 مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى