تردد قناة الأولى المصرية الجديد 2023 علي النايل سات

تردد القناة الأولى المصرية لعام 2023 على القمر الصناعي نايل سات ونبذة عن القناة وأهم انجازاتها، القناة الأولى المصرية أحد القنوات التي حققت نجاحًا مميزًا كما أنها تقع من ضمن القنوات التي تعرض العديد من المحتويات المختلفة والمتنوعة حيث يبحث العديد من الأشخاص عن التردد الحديث للقناة لحرص مشاهديها على المتابعة اليومية وسوف نعرض خلال المقال تردد القناة الأولى المصرية لعام 2023 على القمر الصناعي نايل سات ونبذة عن القناة وأهم انجازاتها.

تردد قناة التليفزيون المصري( القناة الأولى)

تعد أولى القنوات التي تم بثها على التليفزيون المصري والتي تحظى بعدد مشاهدين كبير كما تعرض باقة متنوعة من البرامج والأفلام والمسلسلات كما يحرص مشاهدي الوطن العربي أجمع على متابعة القناة وكافة منوعاتها.

نبذة عن قناة التليفزيون المصري عبر القمر الصناعي نايل سات

سنوضح نبذة عن قناة التليفزيون المصري عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال النقاط التالية:-

  • أولى القنوات التي أنشئت بالتليفزيون المصري.
  • أولى القنوات ذات السبق الإعلامي الذي يعرض كافة الأخبار والمستجدات على الساحة المصرية والوطن العربي ككل، كما تم تخصيص مجموعة من البرامج الثقافية التي تعرض عليها بشكل حصري.
  • في السابق كانت القناة الأولى المصرية تقوم بالبث خلال اليوم بالكامل على مدار الأربعة وعشرين ساعة بالكامل على أن تعرض منوعات البث المختلفة حتى الساعة التاسعة مساءًا وبعد ذلك تعرض وعقب نشرة التاسعة مساءًا تعرض محتوى سلس، ولكن الأن تقوم بعرض كافة محتواها على مدار اليوم بالكامل.
  • لاحقًا أصبحت القناة تعرض مجموعة من المواد الترفيهية للصغار والكبار على حدًا سواء كما أضافت فقرات طبخ متنوعة لجذب المشاهدين صغار وكبار وبالأخص ربات البيوت كما تقوم بعرض باقة متنوعة من البرامج الدينية التي يحرص على متابعتها المواطن بالإضافة إلى إلى عرض المعلومات الدينية المختلفة خلال البرامج المتنوعة.

تردد القناة الأولى المصرية لعام 2023 على القمر الصناعي نايل سات

سنذكر تردد القناة الأولى المصرية لعام 2023 على القمر الصناعي نايل سات في السطور التالية:-

اسم القمرالجودةالترددمعامل الاستقطابمعامل تصحيح الخطأمعامل الترميزالتشفير
 نايل ساتSD11766رأسي ⅚27500مفتوح

وإلى هنا نتمنى لكم الاستفادة من موضوع المقال ولكم منا أطيب الامنيات بمشاهدة ممتعة، ونود منكم مشاركة المقال ليستفيد الجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.