اخبار الرياضةكرة مصرية

الأهلي يسقط في فخ التعادل امام الحرس الوطني بدوري أبطال أفريقيا

كتب مروان سامح

حقق فريق الحرس الوطني تعادلآ أمام النادي الأهلي بهدف لكل فريق ، ضمن منافسات ذهاب دور ال ٣٢ من بطولة دوري ابطال أفريقيا ، حيث كان اللقاء مقام على ملعب الجنرال سيني كرانتشي .

بدأ الشوط الأول بضغط من لاعبي الاهلي من اجل تسجيل هدف التقدم ولكن بدفاعات من لاعبي الحرس الوطني منعت كل هذه الخطوره من ان تصبح اهدفآ مبكره .

وأفتتح معلول التسجيل بالدقيقة ١٨ بعد حصول النادي الاهلي على ركلة جزاء بعد تدخل حارس مرمى الحرس الوطني على اللاعب محمد شريف ، واسكنها معلول بشباك حارس مرماهم .

لم تدم خطورة الأهلي كثيرآ خلال هذا الشوط وبدأت خطوره الحرس الوطني حيث باتوا قريبين من تسجيل هدف التعادل ولكن تألق الدفاعات منع ذلك .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد أمام الحرس الوطني .

بدأ الشوط الثاني ، ضغط قوي ومتواصل من فريق الحرس الوطني امام مرمى النادي الاهلي ولكن دون جدوى من الاهداف لتعرض الهجمات لسوء توفيق كبير في إنهائها .

استمر هذا الضغط يكبر أكثر مع مرور الوقت دون ان يلاقي الحرس الوطني رد من مهاجمي الاهلي ولكن دفاعات الاهلي كان لها رأي اخر في خروج هذه الخطوره الى بر الأمان .

استطاع الحرس الوطني من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة ٧٥ بعد عرضيه اخرجها على لطفي ولكن تم رجوعها مره اخرى لترتطم برأسية لاعب الحرس الوطني معلنآ هدف التقدم لفريق الحرس الوطني .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى