التخطي إلى المحتوى

كتب مروان سامح

 

أطل علينا أمس مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ عدة تصريحات من خلال لقاء تليفزيوني بقناة صدى البلد .

 

وقد أعلن سيد عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد ” أنفي كل ما تم ذكره بخصوص رحيلي عن منصب مدير الكره بالنادي الأهلي كل هذا الكلام عار تمامآ من الصحة وانا مستمر مع الفريق .

 

وأضاف عبد الحفيظ ” أن هذه سُنة الحياة سيأتي يوم علي وسأرحل عن الفريق ولن اكون مخلد في هذا المنصب ولكن هذا وقت لن يُستحب فيه ذكر هذه الإشاعات لعدم إنشغال الفريق بهذا الكلام .

 

وقال عبد الحفيظ ” ان هذا الموضوع يرتبط بجزئين الجزء الاول ان هذه الحياة يوم اكون هنا واليوم الثاني لم نعلم ماذا سيحدث فيه ، هذا المنصب ليس عبارة عن كرسي تم شراؤه وسيكون لي طيلة العمر والنادي لن يقف على احد .

 

وعندما رحلت عن الفريق طيلة سنه ونصف تركت أشخاصآ تركوا بصمة كبيرة بعدي لان من يشغل هذا المنصب يأتي بعد قرارات كثيره تصب جميعها في مصلحة النادي .

 

وأتم مواصلة الجزء الثاني من حديثة بأن هذه الامر مرتبط بالأشخاص مروجي الإشاعات الأشخاص التي تحب ان تهدم الفريق والنادي وهناك من يموت كي ينتصر الأهلي ، وهناك ايضآ ان يموت ويخسر النادي الأهلي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.