كرة مصرية

موعد مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

كتبت : هاجر عبدالوهاب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي لمواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الباطن، غداً السبت الموافق ١٦ من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين حاصدا في رصيده ٩ نقاط، جمعها من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في ٣ مواجهات والهزيمة في مباراتين آخرين.

بينما يأتي نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الباطن في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد ٦ نقاط، حصدها بعد أن فاز في لقاء وحيد، والتعادل في ٣ مواجهات والهزيمة في ٣ مباريات آخرين.

ومن جانبه يدخل الشباب لقاء الغد باحثاً عن الفوز والثلاث نقاط، لكي يتم تعديل وضعه المتأخر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، واستعادة مكانه الطبيعي في الدوري.

وفي الجهة الأخرى يسعى الباطن لتحقيق الفوز و انتزاع نقاط المباراة لصالحه لكي يهرب من الوقوع في المراكز المتأخرة بالدوري .

جدير بالذكر تواجه الفريقين في ثمان مباريات من قبل، حيث نجح الليث الأبيض في تحقيق الفوز على الباطن في ٦ مواجهات سجل من خلالها 18 هدف في شباك الباطن، وحقق الأخير الفوز في مباراتين فقط سجل من خلالها ٧ أهداف في شباك الشباب .

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الشباب والباطن في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويحتضن لقاء الفريقين ملعب نادي الباطن المباراة المنتظرة بين الفريقين في ثامن جولات الدوري السعودي، على أن تبث أحداث اللقاء عبر شاشة قناة SSC Sport HD 1

موعد مباراة الشباب والباطن والقنوات الناقلة..
الموعد.. السبت ١٦ أكتوبر ٢٠٢١
المسابقة.. الدوري السعودي للمحترفين
الملعب .. ملعب نادي الباطن
التوقيت .. السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة.. SSC SPORT HD 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى