كرة مصرية

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في كاس الرابطة والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

سيخوض أولد ترافورد مباراة صعبة بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الجولة الثانية من كأس الرابطة الإنجليزية مساء الأربعاء 22 سبتمبر.

قدم مانشستر يونايتد ظهورًا مميزًا في منافسات الدوري منذ بداية الموسم الجديد ، مصممًا على انتزاع البطولة منه في العام الجديد وحاول العودة إلى صدارة منصة التتويج.

موعد المباراة بين وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد × وست هام يونايتد
كأس الدوري الانجليزي
التاريخ يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الساعة 8.45 مساءً بتوقيت القاهرة.
قناة beIN Sports 2 HD Premium
ملعب أولد ترافورد.

يستعد الشياطين الحمر لهذه المباراة بتركيز كبير وبكل قوتهم مع العلم أنها مختلفة عن البطولة لأنها لا تقبل القسمة على اثنين.

على الرغم من أن وست هام يدرك صعوبة المواجهة بسبب قوة الخصم ، إلا أنهم يبذلون قصارى جهدهم للتحضير للمباراة وسيسعون جاهدين لتوفير مستوى مناسب من التقدم الذي سيسعون فيه لتحقيق النصر.

في بداية الموسم الجديد ، ظهر مانشستر يونايتد في موقع رئيسي في مسابقة الدوري ، مصممًا على القتال من أجل البطولة في العام الجديد ومحاولة العودة إلى صدارة منصة التتويج.

 

 

الشياطين الحمر مشغولون ومستعدون للقتال لأنهم يعرفون أن هذا يختلف عن البطولة ولا يمكن تقسيمهم إلى قسمين ، لذلك سيقاتلون بجد للفوز والانتقال إلى الجولة التالية.

على الرغم من معرفة وست هام بقوة خصمهم وصعوبة اللعبة ، إلا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للتحضير للقتال والعمل على مستوى عالٍ يناسبهم والقتال من أجل النصر.

بشكل عام ، هذا هو الاجتماع الثاني للفريقين في أسبوع واحد فقط. استقبل وست هام نظيره مانشستر يونايتد على ملعب لندن الأولمبي كجزء من الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى ذلك بفوز قاتل بهدفين على هدف لمانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة من المباراة. قاده الفوز بالرجل 3 ولا شيء أكثر تكلفة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 5 أسابيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام:
بشكل عام ، تبدأ المباراة التالية بين مانشستر يونايتد ووست هام في كأس الدوري الإنجليزي. ليلة الأربعاء المقبل ، 22 سبتمبر ، في أولد ترافورد.

كما سيصدر الحكم صافرة انطلاق المباراة المتوقعة ، بالضبط في التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية. وأيضا العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى