كرة مصرية

موعد مباراة الجونة و انبى بالدوري المصري والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الجونة ، مع نظيره أنبى ، وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

حيث يرغب صاحب الارض فى هذا اللقاء، فريق الجونة ، فى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الاستمرار، ﻤفى تقدم بمركزه الى الامام.

بينما سوف يسعى الفريق الضيف انبى ، فى تحقيق الفوز وتعويض النقاط التى فقدها خلال المواجهات السابقة، ولحصد مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الجونة و انبى بالدورى :

ويدخل فريق الجونة اللقاء وهو يحتل المركز الثاني عشر بنفس عدد النقاط 7 نقاط، حصدها بعد أن فاز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد، والهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل الفريق البترولى، المركز الـ11 في ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وحيد، الهزيمة في مواجهتين آخرين.

موعد مباراة الجونة و انبى :

تقام مباراة الجونة وإنبي، بالجولة الـ7، غدا الاثنين الموافق 20 -12-2021، وتنطلق احداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الجونة و انبى من خلال مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت “، الناقل الحصرى للدوري المصرى، والتى حددت قناة” On Time Sports 3HD ” لبث احدث اللقاء عبر شاشتها.

معلق مباراة الجونة وانبى:

اسنادت إدارة قناة” On Time Sports 3HD ” مهمه تعليق على احداث هذا اللقاء، الى المعلق الرياضى هشام معمر .

ملعب المباراة:

ويلتقي فريقي الجونة و انبى، على ملعب ” استاد خالد بشارة “، بالجونة بمحافظة الغردقة المصرية ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى