موعد مباراة الاتحاد السكندرى و سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى فريق الاتحاد، للفوز في هذه المباراة الهامة، وأن يستعيد نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية، التي تساعده في تقدم بمركزه الى الامام.

بينما يرغب فريق سيراميكا فى تحقيق الفوز والعودة عقب انتهاء فترة التوقف للمنتخبات، وتعويض النقاط التى فقدها خلال المواجهات السابقة، ولحصد مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الاتحاد وسيراميكا بالدورى :

فيما يدخل فريق زعيم الثغر هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط جمعهم بالفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين والهزيمة في مباراتين آخرين.

و فى المقابل يدخل فريق سيراميكا كليوباترا، هذا اللقاء في المركز الثامن، برصيد 8 نقاط حصل عليهم من خلال الفوز في مواجهتين والتعادل في مثلهما، وتلقى الهزيمه فى مباراتان آخرين.

موعد مباراة سيراميكا والاتحاد:

وتقام مباراة الاتحاد و سيراميكا، غدا الاثنين الموافق 20 ديسمبر الجاري ، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والـ 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الجولة الـ 7 بين فريقي الاتحاد و سيراميكا، من خلال مجموعة قنواتة ” أون تايم سبورت “، الناقل الحصرى لمنافسات الدوري المصرى، والتى حددت قناة” On Time Sports 1HD ” لبث احدث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

ويلتقي الاتحاد السكندري مع سيراميكا كليوباترا، على ملعب ” استاد الإسكندرية “، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *