كرة مصرية

محمد شريف يقتنص ثلاث نقاط للأهلي أمام البنك بالدوري المصري 

كتب مروان سامح

 

حقق الاهلي انتصارآ صعبآ أمام البنك الأهلي في لقاء مثير ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يقام اللقاء على ملعب الاهلي وي ، انتهى اللقاء بهدف دون رد .

 

بدأت المباراة بضغط مبكر من النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف التفدم يسهل عليه مأمورية المباراة في البداية ولكن فشل في ذلك لسوء التوفيق المحالف لهم في بداية المباراة .

 

على الجانب الأخر ظهر البنك الاهلي على عدة مرات اثناء هذا الشوط ولكن دون فاعلية كبيره وظهروا في هجمه خطيره باتت ان تسكن الشباك لولا تألق علي لطفي ولكن تم إحتساب هذه الهجمة تسلل .

 

لم يتمكن اي من الفريقين تسجيل اهداف خلال هذا الشوط ليتمكن حكم المباراة من إطلاق صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

بدأ الشوط الثاني ، إجراء تغيرات كثيرة على مستوى النادي الاهلي وقام بإخراج اللاعب محمد هاني ونزول محمد شريف في بداية الشوط الثاني .

 

تمكن محمد شريف عقب نزولة من تسجيل هدف التقدم للنادي الاهلي بالدقيقة ٦٢ بعد تسديده قوية من اللاعب عمرو السولية تصدى لها الزنفلي ولكن ارتطمت من يده وبالمتابعة قام بتسجيلها شريف .

 

ظل لاعبو البنك الاهلي بضغط كبير على مدافعي النادي الاهلي في الكثير من الاوقات وباتوا قريبين من تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات الأهلي كان لها رأي اخر في إنهاء الهجمات وتألق حارس المرمى علي لطفي .

 

ثم اعلن حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بعد إحتساب ٥ دقائق وقت بدلا من ضائع بهدف دون رد للنادي الأهلي امام البنك الأهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى