كرة مصرية

نسر الأهلي يغرد في سماء الأسكندرية ويفوز برباعية دون رد أمام الدراويش 

كتب مروان سامح

 

إقتنص الأهلي فوزآ عريضآ على نظيره الإسماعيلي ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري حيث كان اللقاء يقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية ، وانتهت المباراة بأربعة أهداف دون رد .

 

بدأ الشوط الاول بضغط متمكن من لاعبي المارد الاحمر لكي يقتنص ثلاث نقاط مهمين في اولى مبارياته بالدوري المصري وبالفعل تمكن من ذلك بالدقيقة ٢١ عن طريق ركلة جزاء سددها لاعب علي معلول .

 

ثم سجل الوافد الجديد الجنوب افريقي بيرسي تاو الهدف الاول له بقميص النادي الأهلي والثاني للنادي الاهلي بالدقيقة ٢٣ بعد تمريره اكثر من رائعة من اللاعب محمد مجدي أفشة .

 

وعاود مره أخرى التسجيل بيرسي تاو بالدقيقة ٣٢ بهدف ولا اروع وعن طريق اقدام مساعدة من اللاعب محمد مجدي افشة ولكن تم الرجوع للفار لإحتساب الهدف وموقفه من التسلل .

 

ثم اطلق حكم المباراة الشوط الأول بتقدم الاهلي بثلاثية نظيفة أمام الدراويش .

 

بدأ الشوط الثاني بأداء مماثل للشوط الاول منح له الأفضلية عكس اداء فريق الإسماعيلي الذي مكث في مناكق دفاعاته استقبالآ لهجمات المارد الأحمر التي لايمل منها طوال المباراة .

 

حصل اللاعب أليوديانج على بطاقة حمراء بالدقيقة ٧٤ بعد تدخل عنيف على اللاعب محمد الشامي تحصل على اثرها بطاقة صفراء وقد حصل على البطاقة الأولى بأحداث الشوط الأول .

 

تمكن البديل أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة ٨٧ بعد تمريره رائعة من اللاعب حسين الشحات وواصل عبد القادر وصلة هجومية مهارية ليسكنها بشباك احمد عادل عبد المنعم .

 

ثم أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الاهلي برباعية دون رد امام الإسماعيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى