كرة مصرية

تسريبات.. ليفاندوفسكي يتوج بالكرة الذهبية وصلاح رابعا

 

محرم إبراهيم
كشفت تسريبات صحفية عن هوية اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة الفرانس فوتبول لأفضل لاعب بالعالم خلال العام بعدما تم إغلاق التصويت الذي قام به 180 صحفي على مستوى العالم خلال الأسابيع الماضية.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية التي نشرت صورة مسربة تفيد بهوية اللاعب الفائز بالجائزة حيث يتصدر البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني القائمة برصيد 627 صوتاً ويأتي خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي دون الكشف عن الرصيد الذي حصده ثم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني الذي حصل على 526 صوتاً ويأتي خلفهم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي برصيد 412 صوتاً.

كما جاء الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي الإنجليزي في المركز الخامس متفوقاً على الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي حل سادساً في القائمة متقدما على مواطنه نجولو كانتي السابع بينما يأتي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني ثامنا متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حل تاسعا بينما جاء البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز العاشر.

يذكر أن هذه التسريبات ليست نتيجة رسمية للفائز بالكرة الذهبية وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن الفائز خلال الحفل الذي تقيمه الفرانس فوتبول يوم 29 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى