موعد مباراة إنبى مصر المقاصة بالدورى المصرى والقنوات الناقلة

كتبت: نجاح على

يلتقى فريق إنبى مع نظيره مصر المقاصة، بالجولة الثامنة من الدورى المصرى، الذى عاد للانطلاق مرة اخرى عقب فترة التوقف بسبب انشغال المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

طموحات الفريقين:

يسعى فريق أنبى فى فوز بهذه المباراة، ومواصلة الاداء الجيد والانتصارات التى جعلته يصعد إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية، لذلك يرغب فى استكمال هذا الطريق ايضا فى بطولة الدورى والخروج من دائرة الخطر والارتقاء في مقدمة جدول ترتيب.

فيما يطمح فريق مصر للمقاصة لتحقيق فوز فى هذا اللقاء من أجل الخروج من دائرة الخطر التى يتواجد بها حتى الان بجدول ترتيب الدوري.

ترتيب الفريقين بالدورى :

يدخل فريق أنبى صاحب الارض فى هذا اللقاء وهو فى المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط جمعها من 7 مواجهات سابقة، له 8 أهداف وعليه 11.

بينما يدخل الفريق الضيف مصر للمقاصة المباراة وهو يختل
المركز 14 برصيد 6 نقاط، له 5 أهداف ، عليه 7 .

موعد مباراة إنبي ومصر المقاصة:

يلتقى الفريقين، اليوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2023، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث مباراة إنبى عبر شبكة “أون تايم سبورت “والتى حددت قناة On Time Sport HD 2 لنقل اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

و من المقرر أن تقام مباراة إنبى مع مصر المقاصة بالجولة الثامنة ، على ملعب” استاد بتروسبورت ” بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة .

معلق المباراة:

كما اسندت قناة ” On Time Sport HD 2″ مهمة التعليق على أحداث مباراة إنبى و مصر المقاصة، الى المعلق الرياضى
مؤمن حسن.

تردد قناة On Time Sport HD 2 كالاتى :

تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ⅚.

تعليقات (0)
إغلاق