نقابة المهن الموسيقية تنعى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هانى شاكر وأعضاء النقابة، الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذى رحل صباح اليوم عن عالمنا، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، رحل وترك لنا تاريخا طويلا مكلل بانتصارات أكتوبر.

ونعت نقابة المهن الموسيقية الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك قائلة” ينعى الفنان هانى شاكر بصفته وشخصه نقيب المهن الموسيقية الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونحتسبه عند الله من الصابرين والصالحين وداعيين الله أن يسكنه فسيح جناته ونعزى شعب مصر فى قائد من قادة حرب أكتوبر التى سطرت بأحرف من نور فى تاريخ الوطن”

وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

حيث توفى صباح اليوم، الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، عن عمر يناهز ال92 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ومضاعفات لعملية جراحية قد أجراها مؤخرا.

وكان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك قد أصيب بمرض ما فى البطن، وتم نقله إلى المستشفى إثر تلك الأزمة، ودخل العناية المركزة، ومن ثم تدهورت حالته الصحية، ليحتاج إلى عملية دقيقة فى الأمعاء، وتم إجراء العملية فى إحدى مستشفيات القوات المسلحة، ولكن بعد نقله إلى العناية حدث الكثير من المضاعفات، أدت إلى تدهور حالته الصحية ووفاته.
ولد الرئيس محمد حسنى مبارك فى قرية كفر المصيلحة بمحافظة المنوفية، تولى الحكم بعد وفاة الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، فى 14 أكتوبر عام 1981، ولكنه تنحى عن الحكم فى 11 فبراير عام 2011، عقب مظاهرات 25 يناير التى طالبته بالتنحى.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *