نتيجة الصف السادس الابتدائى الفصل الدراسى الاول 2020 محافظة الاسكندرية

يبدأ طلاب الصف السادس الابتدائى بمحافظة الاسكندرية البدء بامتحانات الفصل الدراسى الأول ابتداءا من يوم الخميس التاسع من يناير 2020 ، وتنتهى فى يوم الاثنين الثالث عشر من يناير 2020 .

وفور انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائى من آداء امتحاناتهم ، سوف تبدأ على الفور عمليات تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بهم .

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الفصل الدراسى الأول بمحافظة الاسكندرية

وبعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات سوف يبدأ رصد الدرجات ، ثم اعتماد النتيجة ، والاعلان عن موعد ظهورها ، ورفعها مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم .

فبعد انتهاء الامتحانات يزيد قلق الطلاب وأولياء أمورهم ، كما تزيد  نسبة توترهم ، بسبب انتظار النتيجة ، وتضطرب أفكارهم وتوقعاتهم حول الدرجات التى ينتظرونها .

رابط نتيجة الصف السادس الفصل الدراسى الأول2020

فور اعلان وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة صفوف النقل ، ومن بينها الصف السادس الابتدائى ، فى جميع محافظات مصر التى انتهت بها الامتحانات وظهرت بها النتيجة .

وبالنسبة لنتيجة الصف السادس الابتدائى بمحافظة الاسكندرية ، فسوف يتم اعلان نتيجتها فور انتهاء فترة الامتحانات ، ثم انتهاء عملية التصحيح ، واعتمادها ورفعها على الموقع الالكترونى .

ويمكن الدخول على الموقع الالكترونى التابع لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية ، والحصول على نتيجة الطلاب بكل يسر وسهولة ، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الطالب برقم جلوسه ورقمه القومى .

كيفية استطلاع نتيجة الصف السادس الفصل الدراسى الأول

يمكن اتباع الطالب أو ولى أمره بعض الخطوات التى يستطيع بها الحصول على النتيجة المطلوبة ، وهذه الخطوات هى :

– كتابة الرقم القومى للطالب فى الخانة الخاصة به .

– اختيار المرحلة الدراسية .

– ثم اختيار الصف الدراسى الذى ينتسب اليه الطالب .

– اختيار العام الدراسى .

– اختيار الفصل الدراسى .

– وأخيرا الضغط على عرض النتيجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *