إضافة المواليد الجدد  عبر موقع  دعم مصر بالرقم القومى

كتبت/إسراء أحمد محجوب
بعد غلق موقع دعم مصر للتظلمات، منذ عدة أيام، والبدء في مناقشة طلبات التظلم المقدمة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

أعلنت الوزارة منذ عدة أيام أن يتم بعض الإجراءات الخاصة بإضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر بالرقم القومي؛ تسهيلا على المواطن، بدلا من الإجراءات الروتينية والذهاب إلى مكاتب التموين، يمكنكم الإضافة بسهولة، وسنتعرف سويا على كل ما يخص إضافة المواليد عبر موقع دعم مصر فقط تابعونا.

موقع دعم مصر الالكتروني

تضع الوزارة دائما خطة للتسهيل على المواطنين، وذلك عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة التي يمكن الدخول إليها، والتسجيل فيها، حتى يسهل على الوزارة الإحصاء، ومعرفة المستحقين والمستفيدين من الدعم، خاصة بعد غلق دعم مصر للتظلمات، لمعرفة كافة البيانات الخاصة بالأشخاص، وهل من الممكن لهم الاستفادة من السلع التموينية.

رابط دعم مصرtamwin

يتم الدخول إلى الموقع الرسمي من رابط موقع دعم مصر ، وذلك بعد الإعلان عن إضافة المواليد الجدد، وذلك بعد رفع الأشخاص الغير مستحقين للسلع التموينية، وإضافتها للفئة الأكثر احتياجا.

كيفية التسجيل عبر موقع ادارة دعم مصر

 

يتم الدخول إلى موقع دعم مصر، من خلال رقم البطاقة التموينية الخاصة بالأسرة، أو الرقم القومي لرب الأسرة، ومن ثم إضافة المواليد باستخدام الرقم القومي الموجود في شهادة المولود المراد إضافته.

وأخيرا أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه لن يتم إضافة المواليد الجدد، خلال الفترة الحالية؛ نظرا لمناقشة بعض التقنيات الحديثة التيمع يجب إدخالها على بطاقات التموين، مع وزارة الدفاع الحربي.
وسنوافيكم بالتفاصيل فور فتح موقع دعم مصر لاضافة المواليد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *