مصر

ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات؟

ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات؟ وكيف يمكنني إلغاء خاصية غير موجود بالخدمة اتصالات؟ فتوفر شركة الاتصالات المصرية خدمة جديدة ومجانية مهمة لعدد كبير من العملاء، وهي خاصية الهاتف غير متاح عندما يقوم الآخرين بالاتصال بالعميل، وتفعيل هذه الخاصية عن طريق طلب الكود الخاص بها؛ لذا من خلال موقع لحظات نيوز سنوضح كود تفعيل خاصية مغلق اتصالات.

ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات

يستطيع عملاء شركة الاتصالات المصرية الآن تفعيل خاصية جديدة وهي خاصية مغلق أو غير مُتاح اتصالات بكل سهولة، ومنع المكالمات المزعجة، ويتم تفعيل هذه الخاصية عن طريق طلب كود (*21* 787#) وسوف تظهر رسالة منبثة بأنه تم إعادة توجيه المكالمات وتم التسجيل بنجاح وتفعيل الخاصية على الخط.

اقرأ أيضًا: ازاي الغي الكول تون على خط اتصالات؟

إلغاء خاصية غير موجود بالخدمة اتصالات

بعد معرفة ازاي اعمل خاصية مغلق اتصالات، فلا بد من توضيح أيضًا أنه في حال أراد العميل إلغاء خاصية غير موجود بالخدمة اتصالات، فكل ما عليه هو طلب كود (##002#)، وسوف تظهر رسالة منبثقة تُفيد بإلغاء الخدمة وسيتمكن أي شخص من الاتصال بالعميل بدون مواجهة أي مشكلة في الوصول إلى شبكة الهاتف.

اقرأ أيضًا: خدمه عملاء اتصالات

خاصية غير متاح مع معرفة المتصل

يمكن معرفة الشخص الذي حاول الاتصال بالعميل عند تفعيل خاصية غير موجود بالخدمة، وذلك عن طريق الاشتراك في خدمة كطول كبير Call Keeper من اتصالات، فهي الخدمة التي تُتيح معرفة المتصل عندما يكون الهاتف مغلق.

حيث إن شركة اتصالات تقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم واسم الشخص الذي حاول الاتصال بالرقم وهو في حالة المغلق او غير مُتاح، ويتم الاشتراك في هذه الخدمة مقابل 5 قروش لليوم الواحد، وهي خدمة مجانية لكافة عملاء الفاتورة.

يستطيع عملاء شركة الاتصالات المصرية تجنب الإزعاج من أي مكالمة واردة لهم في أي وقت، وذلك عن طريق تفعيل الخاصية الجديدة التي أتاحتها الشركة، وهي خاصية غير موجود بالخدمة، فيتم إعطاء المتصل أن الهاتف مغلق أو غير متاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى