مصر

ازاي اعمل خاصية غير موجود بالخدمه اتصالات؟

ازاي اعمل خاصية غير موجود بالخدمه اتصالات؟ وما هي مميزات خدمة غير مُتاح؟ حيث إن تصفية مكالمات اتصالات واحدة من المزايا التي تساعد العملاء في التحكم في المكالمات الواردة بكل سهولة، وتعمل شركة اتصالات على إتاحة عدد كبير من الخدمات التي تجعلها منافسة، وعن طريق موقع لحظات نيوز سنعرض كود تفعيل خاصية مغلق اتصالات.

ازاي اعمل خاصية غير موجود بالخدمه اتصالات

توفر شركة الاتصالات المصرية كود لتفعيل خاصية غير موجود بالخدمة، وهي ميزة تساعد على التخلص من المكالمات المزعجة، ومنع الإزعاج خلال وقت الراحة، ولتفعيل هذه الخاصية يتم طلب كود (*12* 787#)، وفي حال أراد العميل إلغاء خاصية غير مُتاح يقوم بطلب كود (##002#).

اقرأ أيضًا: خدمه عملاء اتصالات

مميزات خدمة غير متاح اتصالات

تُتيح شركة الاتصالات المصرية خاصية مغلق أو غير متاح لجميع العملاء بشكل مجاني، وذلك سواء عند تفعيل الخدمة أو إلغاؤها، ولكن في حال رغب العميل في معرفة من قام بالاتصال به سيطلب منه دفع تكلفة هذه الخدمة.

بالإضافة إلى أنه في حال تفعيل خدمة غير موجود بالخدمة سوف يظهر لأي شخص يتصل أن الهاتف غير مُتاح أو غلق أو لا يوجد شبكة في المكان الموجود فيه، وبهذا الشكل لن يواجه العملاء أي مشكلة مع المتصلين خلال تفعيل الخاصية.

تسعى شركة الاتصالات المصرية نحو التميز عن باقي شركات الاتصالات والإنترنت الأخرى الموجودة في جمهورية مصر العربية، وبالتالي تعمل على توفير عدد من الخدمات والمزايا غير المتوفرة لدى أي شبكة أخرى، مثل خاصية غير موجود بالخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى