مصر

ازاي احول فليكسات؟ ازاي احول فليكسات من رقم لرقم؟

ازاي احول فليكسات؟ وكم تكلفة تحويل الفليكسات؟ حيث إن شركة فودافون تقوم بتقديم عدد من خدمات الاتصال والإنترنت المتنوعة، وتوفر عدد من الباقات الخاصة بالإنترنت ويختار العميل ما يُناسب احتياجاته، وكذلك أتاحت خدمة تحويل الفليكسات؛ لهذا عن طريق موقع لحظات نيوز سنعرض كود تحويل الفليكسات.

ازاي احول فليكسات

تُقدم شركة فودافون خدمة تحويل الفليكسات؛ حتى لا يضيع أي فليكس على العميل ويتمكن من الاستفادة منه، ويكون الحد الأقصى لتحويل الفليكسات هو 50% من الباقة الأساسية، والحد الأقصى للعميل المستقبل هو 250 فليكس فقط.

يتم تحويل الفليكسات عن طريق استخدام كود مُعين، وقد أعلنت عنه شركة فودافون ضمن الأكواد المختصرة الخاصة بها، وهو طلب (*880* رقم الموبايل * عدد الفليكسات#)، بجانب إتاحة معرفة التفاصيل الخاصة بالفليكسات التي تم تحويلها عبر الاتصال بـ *60#.

بالإضافة إلى إمكانية إلغاء خدمة تحويل الفليكسات بكل سهولة، وذلك من خلال استخدام كود الإلغاء الذي حددته شركة فودافون، وهو طلب رقم (888) لإلغاء الخدمة، والموعد الخاص لانتهاء الفليكسات المحولة يكون بعد انتهاء الباقة الأساسية للشخص الراسل أو بعد انتهاء الباقة بحد أقصى 7 أيام فقط.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء فودافون كاش من رقم آخر

كم تكلفة تحويل الفليكسات

تجدر الإشارة إلى أن شركة فودافون تُقدم خدمة تحويل الفليكسات بمقابل مادي، وهذا المقابل يختلف تبعًا لعدد الفليكسات التي سيتم تحويلها، ونعرض تكلفة التحويل عبر الجدول الآتي:

عدد الفليكسات المُحولة تكلفة تحويل الفليكسات
50 50 قرش
100 جنيه واحد فقط
150 1.50 جنيه
200 2 جنيه
250 2.5 جنيه

تمتلك شركة فودافون شعبية وشهرة كبيرة في أنحاء جمهورية مصر العربية في عالم الاتصالات والإنترنت، وتُقدم عدد كبير من الخدمات المميزة وتجعلها منافسة للشركات الأخرى، ومن ضمنهم خدمة تحويل الفليكسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى