التخطي إلى المحتوى
link تسجيل القوى العامله الغير منتظمه صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة موقع وزارة القوى العاملة
موقع وزارة القوى العاملة

تسجيل القوى العامله الغير منتظمه صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حيث بلغت قيمة المنحة 500 جنيه يتم توزيعها على مدى 3 أشهر من الأحد المقبل إلى الخميس 16 أبريل ، وسيتم صرفها عن طريق مكاتب البريد التي سيتم إرسالها عبر خطاب من وزارة القوى العاملة إلى رقم الهاتف الشخصي المسجل في المنحة وتاريخ الاستلام لتجنب الازدحام أمام مكتب البريد تسجيل بيانات صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة أعلنت وزارة القوى العاملة عن خطوات تسجيل العمال غير النظاميين على موقع الوزارة على الإنترنت ، في ضوء حزمة قرار الحكومة للتصدي لفيروس كورونا سيسمح التسجيل بمنحة استثنائية بقيمة 500 جنيه ، في إطار خطة الدولة لحماية هذه الفئة المتأثرة بالكورونا دعت الوزارة العمالة غير النظامية إلى الإسراع في تسجيل أنفسهم ، باعتبار أن تسجيل البيانات لهذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية ، من خلال موقع الوزارة على الإنترنت المخصص لذلك.

خطوات التسجيل في العمالة الغير منتظمة

تسجيل بيانات صرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة لهذه الفئة واستلام 500 جنيه من خلال موقع وزارة القوى العاملة

  • كانت خطوات التسجيل على النحو التالي:
  • – أدخل الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالي: http://www.manpower.gov.eg/
  • – اختيار تسجيل العمالة غير النظامية.
  • – اختر انقر هنا للتسجيل.
  • بعد إكمال نموذج التسجيل ، انقر فوق إرسال.

موقع وزارة القوى العاملة شروط والفئات الذي تستحق

قال الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة إن القيادة السياسية مهتمة دائما بالتوظيف وخاصة العمالة غير النظامية ، وهناك توجيه رئاسي لدعم العمالة غير النظامية خلال هذه الفترة لمعالجة تداعيات فيروس كورونا الناشئ “Covid 19”. .

تسجيل القوى العامله الغير منتظمه

وأضاف “سعفان” ، خلال اتصال هاتفي لبرنامج “الورق والقلم” قدمه الإعلام ناشي الدهي عبر قناة “تين” الفضائية ، أنه تم فتح الموقع الإلكتروني للوزارة لتسجيل بيانات العمالة غير النظامية. ، ويتم فحص هذه البيانات وإبلاغهم بها لمناقشة رعايتهم بالتنسيق مع مجلس الوزراء والجهات المعنية.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن رئيس مجلس الوزراء وجه إجراءات احترازية لكفاءة المصانع المصرية لمواجهة فيروس كورونا ، مع تقليص العمالة وتوزيعها على أكثر من نقلة واحدة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد “سعفان” أن خطوات تسجيل العمالة غير النظامية تدخل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة www.manpower.gov ، وتختار تسجيل العمالة غير النظامية ، ثم الضغط على زر التسجيل ، ثم تسجيل بياناته الشخصية ، ممثلة في الاسم ، الرقم القومي والهاتف الشخصي ثم اضغط على زر الإرسال مع التأكيد الأولوية في صرف المنحة الاستثنائية هي 500 جنيه للذين ليس لديهم أي مصدر دعم آخر ، مشددا على أن المستفيدين من التضامن والكرامة ليس لهم أولوية في الحصول على المنحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *