الأجزاء المحذوفة من المناهج 2020 الترم الثاني || الدروس المحذوفة لجميع المراحل الشهادة الثانوية العامة 2020 و الشهادة الاعدادية

الأجزاء المحذوفة من المناهج 2020 الترم الثاني والدروس المحذوفة لجميع المراحل

الشهادة الثانوية العامة

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني اليوم الخميس 26 مارس 2020 عن الأجزاء المحذوفة من مناهج الفصل الثالث الثانوي 2020. لترم الثاني والدروس المحذوفة لجميع المراحل ونوه مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم المصرى عن الجزء المشطوب من مادة اللغة العربية للمستوى الثالثة  من الثانوية العامة للفصل الدراسى الثانى من العام الجارى 2020.

الأجزاء المحذوفة من المناهج 2020

وأظهر المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه أن المشطوب من اللغة العربية يشمل كل من الجزء الثامن الى الجزء الحادى عشر من قصة طه حسين الجزء الثانى اما ما يخص القراء فقط تم شطب درس قيم إنسانية وفي النصوص تم شطب نص  أنت يا نفس والنسور وفى جزء الأداب تم الاستقرار على شطب كل من المدرسة الواقعية مدرسة المهاجر والمسرحية.

الدروس المحذوفة لجميع المراحل

وكان وزير التربية والتعليم المصرى قد أفصح عشية اليوم الخميس عن شطب باقى المنهج بعد يوم الخامس عشر من شهر مارس من العام الجارى فى جميع مواد المرحلة الثالثة من الثانوية العام والاكتفاء بأداء الاختبارات فى الدروس التى ربحها التلاميذ حتى يوم الخامس عشر من شهر مارس من العام الجارى.

جدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية ، أعلن وزير التربية والتعليم عن قرار بإلغاء امتحانات طلاب النقل من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث التحضيري ، وكان المشروع البحثي كافياً ، ومن خلال هذه المقال يمكن لجميع طلاب السنة الثالثة التعرف على الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية للتحضير للاختبارات ، ومعرفة ما يجب عليهم القيام به للفصل الدراسي الثاني.

الأجزاء المحذوفة من المنهج 2020

الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية للسنة الثالثة من المدرسة الإعدادية 2020 بكل سهولة ، حتى يتمكن كل طالب وطالبة من الاستفسار عن المناهج المحذوفة ، وتأتي هذه الإجراءات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ، شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أن المناهج المحذوفة للسنة الثانوية الثالثة ستكتمل خلال السنوات الدراسية القادمة ، وهذه القرارات لتسهيل أعباء الطلاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد