التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الثلاثاء 21, يناير 2020

جامعة طيبة أسماء المقبولين ببرامج الدبلوم في جامعة طيبة أعلنت جامعة طيبة أسماء الطلاب والطالبات المقبولين في برامج الدبلوم (المدفوعة) لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للرجال والنساء، وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

أعلن مكتب العميد للخدمات المدنية والتعليم المستمر في جامعة طيبة بالمدينة المنورة ، بالتعاون مع كلية الحقوق ، عن التسجيل في برنامج دبلوم المحاماة (القائم على الرسوم) لحاملي درجة البكالوريوس في (القانون ، القانون ، الشريعة ، والمراسيم) بالمدينة المنورة للرجال والنساء.

قالت جامعة طيبة إن التطبيق متاح على البوابة الإلكترونية للجامعة. ستكون دراسة حاملي الشهادة الثانوية لمدة (سنتان) في الموضوعات الرئيسية (الإنجليزية ، التسويق ، المبيعات ، برمجة الكمبيوتر ، نظم المعلومات ، الفنادق والسياحة حسب التخصص في كل مقر جامعي) بوابة التسجيل الإلكتروني ، والتي تؤكد أن جميع البرامج قد تم اعتمادها وتصنيفها من قبل وزارة الخدمة العامة.

نتائج أسماء المقبولين في برامج الدبلوم

وأضافت أن مدة الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس في برنامج درجة القانون هي سنة واحدة ، تصنفها وزارة العدل ونموذج طلب وزارة الخدمة العامة من خلال بوابة القبول الإلكتروني بالجامعة مع نسخة من الشهادة شهادة البكالوريوس أو الثانوية العامة أو شهادة معادلة ونسخة من الهوية الوطنية للسعوديين أو نسخة من الإقامة العادية لغير السعوديين بتنسيق PDF وسيتم منح التقدير النهائي بعد دفع الرسوم الدراسية لكل برنامج يدرس يعرف ، يدفع بانتظام في جميع البرامج في المساء.

أسماء المقبولين ببرامج الدبلوم في جامعة طيبة

  • تعرف علي رابط الاسماء المقبولين في جامعه طيبة
  • برامج دبلومات ما بعد الثانوي – طلاب
  • https://eas.taibahu.edu.sa
  • (Boys)برامج الطلاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *