التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الثلاثاء 21, يناير 2020

المربع الكتروني ٢٠٢٠ رابط موقع المربع الكتروني ٢٠٢٠ نظرًا لأن طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة في الكويت تقدموا بطلبات للامتحانات في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 في جميع المحافظات والمناطق في الكويت ، فقد انتهت الامتحانات منذ أيام ومنذ ذلك الحين يبحث الطلاب من الذكور والإناث عن نتائجهم ومعدلات النجاح ، والانتهاء من الفصل الدراسي الأول نتائج الثاني عشر الكويت 2020 الفصل الدراسي الأول أكملت وزارة التربية والتعليم في مدينة الكويت العربية تصحيح أوراق امتحانات الفصل الأول وكذلك مراقبة الدرجات للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة لعام 2019 م وتم الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني للوزارة. سيتم تحديد موقع المربع الإلكتروني وفي هذه المقالة كيف سجل على الموقع وكيفية الاستفسار عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة بكل سهولة ، اتبع المقال.

نتائج الثاني عشر الكويت 2020

عاجل: نتائج الثاني عشر الكويت 2020 الفصل الدراسي الأول نتائج المربع الإلكتروني moe.edu.kw من خلال هذه الخطوات البسيطة ، سيتم تسجيلك في الموقع ومعرفة نتائج الاختبارات: – أولاً ، يتم الدخول إلى موقع الوزارة. ثم نسجل ونكتب البيانات المطلوبة. ثم نضغط سجل. ثم تظهر قائمة بالمراحل التعليمية المختلفة. نضغط على المرحلة التعليمية التي تريد معرفة نتائجها سترى جميع النتائج للمرحلة التي اخترناها. في حالة وجود مشكلة في فتح صفحة الموقع ، سنقوم بإعادة كتابة الرقم المدني مرة أخرى ، ثم نضغط على Search. قريباً ، سيعرض الموقع نتائج اختبارات باقي المراحل التعليمية عند الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ومراقبة الدرجات.

رابط موقع المربع للنتائج

قدمت وزارة التعليم كل ما يتعلق بنتائج الامتحانات وغيرها في موقع الصندوق ، حتى يتمكن الطلاب والطالبات من متابعة ومعرفة كل ما هو جديد وتسهيل عملية المتابعة والتواصل مع لهم إلكترونياً من خلال الموقع دون الحاجة للذهاب إلى مقر وزارة التربية والتعليم انتهت الآن اختبارات الصف الثاني عشر في الكويت ، ونحن ننتظر الأيام القليلة المقبلة لنهاية عمليات التصحيح في المدارس الثانوية الكويتية وإعلان نتيجة الصف الثاني عشر.

وللاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط المربع الإلكتروني للنتائج من
  •  app.moe.edu.kw.
  • إدخال الرقم المدني.
  • ثم الضغط على بحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *