التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الثلاثاء 21, يناير 2020
ينتظر العديد من الطلاب ظهور النتيجة بعد الانتهاء من الامتحانات ، ومن هؤلاء الطلاب ، طلاب الصف الخامس الابتدائي ، حيث يتم تصحيح أوراق الطلاب حاليًا ، والنتيجة متوقعظهورها في أي وقت على موقع الوزارة ، وينتظر جميع الآباء في وسط جو من القلق الشديد. النتيجة في أي لحظة في جميع المحافظات .

نتيجة الفصل الدراسى الأول للصف الخامس الابتدائى

يبحث الطلاب وأولياء الأمور طوال الوقت عن ظهور النتيجة في الصف الخامس الابتدائي من خلال استخدام رقم مقاعد الطالب ، حيث أكد أحد المصادر الموثوقة بوزارة التربية والتعليم أن أوراق الامتحان لا تزال قيد التصحيح في الوقت الحالي حتى يتمكنوا من رفعهم خلال الساعات القادمة .

الرابط الرسمى لنتائج الفصل الدراسى الأول 2020للصف الخامس

صرخ مصدر موثوق من وزارة التربية والتعليم أن معدل النجاح لطلاب الصف الخامس يتجاوز معدل النجاح بشكل كبير خلال العام الماضي ، وبالنسبة للامتحانات في الفصل الدراسي الأول كانت جيدة. يتم تقديم النتيجة رسميا من قبل وزارة التعليم.

ثم يتم الوصول إلى موقع الوزارة على الإنترنت باستخدام رقم مقاعد الطالب حتى تتمكن من رؤية النتيجة ، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات .
سنزودك بالروابط التي ستعلن عن نتيجة الصف الخامس من المدارس الابتدائية في كل محافظة على حدة ، ومحافظة الجيزة تحديدا ، وكل ما عليك فعله هو إدخال الرابط الخاص بمحافظة الجيزة ، ومراجعة نتيجة الصف الذي تريده من صفوف النقل .
وتتميز الروابط الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم ، بسهولة الاستخدام ، وسهولة التعرف على النتائج من خلالها ، وكل ما عليك هو ادخال رقم الجلوس ، واسم الطالب المستعلم عنه ، ومن ثم ستظهر النتيجة المطلوبة بكل سهولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *