رابط موقع مدرستي 1443.. schools.madrasati.sa رابط منصة مدرستي التعليمية تسجيل دخول الطلاب 1443

موقع مدرستي 1443 ، منذ أن نشر الدكتور حمد آل الشيخ تسجيل فيديو على تويتر ، بدأت المدرسة في البحث المستمر. وهذا يفسر آلية التعلم الجديدة لعام 1443 هـ والتي تهدف إلى حماية صحة أبنائنا وبناتنا (بنين وبنات) من فيروس كورونا البعيد الذي انتشر مطلع العام الجاري.

منصة مدرستي 1443

يمكن لمنصة “مدرستي” تزويد الطلاب من جميع المستويات التعليمية بكل المحتوى الذي يحتاجه الطلاب في كتبهم المدرسية. لذلك ، كل ما يتعين على الطلاب القيام به هو الانتقال إلى رابط النظام الأساسي “مدرستي” ، وتحديد مرحلة التعلم ، ثم قم باختيار وتحميل الكتاب المدرسي ، حيث ستوفر منصة التعلم الإلكتروني العديد من الإرشادات التعليمية التفصيلية من خلال الفيديوهات التعليمية على المنصة ، ويمكن لهذه الفيديوهات أن تساعد الطلاب والطالبات الساعة 1442 هـ في العام الدراسي الجديد في تلقي التعليم.

طريقة التسجيل في منصة مدرستي

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • سجل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • التحقق من الرمز المرئي.
  • والضغط عظيم.

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ أنه بالإضافة إلى قناة العين التعليمية على القمر الصناعي العربي والقمر الصناعي نايل سات ، سيتم تنفيذ العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 1442 هـ من خلال منصة مدرستي ، مما يشير إلى أن آلية التعليم للعام الدراسي الجديد ستستمر لمدة 7 أسابيع. . حتى يعتمد على التطور في الأيام الأخيرة

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *