الاقتصاد

سعر الدولار اليوم البنك الأهلي 2024 سعر صرف الدولار اليوم

ما هو سعر الدولار اليوم البنك الأهلي؟ سعر صرف الدولار اليوم في بنوك مصر؟ حيث استقر سعر الدولار اليوم الخميس بمستهل التعاملات تبعًا لآخر تحديث داخل البنوك والتي من أهمها البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي وبنك مصر كذلك، ولهذا نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم البنك الأهلي

وفقًا للتعاملات الصباحية مع البنك الأهلي المصري يرجى العلم بأن سعر الدولار سجل أمام الجنيه 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع، أما الريال السعودي فقد سجل 8.20 جنيه للشراء و8.23 جنيه للبيع.

اقرأ أيضًا: سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

في إطار التعرف على سعر الدولار اليوم البنك الأهلي، نشير إلى أن سعر الدولار اليوم في بنك مصر قد سجل 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع بمستهل تعاملات اليوم الخميس.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

يجب سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB مستوى سعر 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع بمستهل تعاملات اليوم الخميس.

سعر اليورو الأوروبي اليوم

في إطار عرض سعر الدولار اليوم البنك الأهلي، يرجى العلم بأن سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري اليوم قد سجل 32.93 جنيه للشراء و33.11 جنيه للبيع وهذا وفقًا لآخر تحديثات من البنك الأهلي المصري.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم

من الجدير بالذكر أن سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري اليوم قد وصل إلى 38.21 جنيه للشراء و34.43 جنيه للبيع، وهذا أيضًا وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر الريال السعودي اليوم

نشير إلى أن سعر صرف الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري قد سجل 8.20 جنسه للشراء و8.23 جنيه للبيع، وفقًا إلى آخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

اقرأ أيضًا: كم سعر السهم النهارده في شركه مصر للاسكان والتعمير؟ سهم القاهرة للاسكان

سعر الدينار الكويتي اليوم

من الجدير بالذكر أن سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم قد سجل 99.36 جنيه للشراء و100.34 جنيه للبيع، وهذه الأسعار وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

وفقًا للأحداث العالمية المتغيرة بشكل يومي، فمن الممكن أن يتغير سعر صرف الدولار الأمريكي كل يوم، ولذلك فلا بد من الاطلاع على سعر الدولار اليوم من البنك الأهلي المصري للتعرف على أسعار الشراء والبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى