الاقتصاد اليوم

كيفية الإستعلام عن الرصيد في بنك المغرب 2020 وخطوات فتح حساب البريد بالبنك

الكثير من المواطنين يقومون بالبحث عن أفضل البنوك من أجل وضع الأموال الخاصة بهم فيها لكي تكون في أمان وأيضا لضمان تحقيق الربح علي المبلع المتواجد في الحساب الخاص بالمواطن، ويعج بنك المغرب من البنوك المفضلة لدي العملاء في جميع أنحاء العالم وهذا البنك يتميز بتوافر الفروع والوكلاء الخاصة به إلي جانب استطاعته بأن يكون متميز في الخدمات الذي يقدمها لعملائه.

كيفية فتح حساب جديد في بنك المغرب

_ أولا يجب علي المواطن الذهاب إلي أقرب مقر لك ببريد بنك العربي، ويمكنك التعرف علي مقرات البنك القريبة منك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك.

_ يقوم المواطن بإخبار الموظف المختص بأنه يرغب في فتح حساب في البنك، وسوف يقدم له الموظف طلب خاص لكي يقوم بملئ البيانات المتواجدة فيه ويجب إحضار بطاقة الهوية الشخصية لإثبات شخصيتك.

_ يجب علي المواطن القيام بتحديد نوع الحساب الذي يريد فتحه ووضع الأموال فيه لكي يقدم له الموظف النموذج المناسب لنوع حسابه.

_ وبعد انتهاء المواطن من ملي كافة البيانات المطلوبة منه، فيكون قد استكمل الخطوات الخاصة بفتح حساب في البنك ويمكنه الحصول على بطاقة الإئتمان الخاصة بحسابه، ويمكنه استخدام حسابه بكل بساطة والإستفادة من الخدمات الذي يقدمها البنك.

كيفية الإستعلام عن الرصيد الخاص بك في بنك المعرب

1_ يجب علي المواطن القيام بالدخول علي الموقع الخاص ببنك العربي من هنا، ويمكن الدخول بأكثر من طريقة عن طريق جوجل أو عن طريق اللينك الخاص بالموقع.

2_ بعد دخول المواطن علي الموقع فيقوم بتسجيل البيانات الخاصة به والتأكد من صحتها.

3_ ثم يقوم باختيار المعاملات البنكية من القائمة المنسدلة لمعرفة الرصيد.

4_ بعد النقر علي المعاملات البنكية ستظهر كافة التفاصيل الخاصة بحساب المواطن، ويمكنه أيضا اختيار معرفة كشف الإستعلام عن الرصيد الخاص به.

ويمكن أيضا للمواطن الإستعلام عن رصيده في البنك من خلال تحميل التطبيق الخاص بالبنك عن طريق متجر أب ستور أو جوجل بلاي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock