الاقتصاد اليوم

سعر الدولار الأمريكي أمام الليرة السورية اليوم 3/1/2021 في دولة سوريا

سعر الدولار الأمريكي أمام الليرة السورية اليوم، يسجل الدولار الأمريكي أمام الليرة السورية في دولة سوريا في أول أيام شهر يناير حالة من الاستقرار بالرغم من التغييرات التي تحدث في العالم بالكامل والتي بالتأكيد يتبع هذا حدوث تغييرات في أسعار الدولار الأمريكي، وبعدالتغير المفجع المفاجئ في أسعار الدولار الأمريكي وما يتتبعه من تغيير في أسعار الأحوال الاقتصادية بالبلاد، كان معرفة سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية محل إهتمام لكثير من العاملين والمقيمين بدولة سوريا.

سعر الدولار ما يعادل الليرة السورية

يهتم الكثير من رجال الأعمال والعاملين بالأسواق السورية بمعرفة أسعار الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية.

حيث منذ ما يقارب ال 10 سنوات سجلت الورقة المحلية هبوط كبير لسعر الليرة السورية وهذا راجع لإرتفاع الدولار الأمريكي بشكل مستمر، مما أدي لضعف الإقتصاد السوري وأوقع عليه خسائر مالية كبيرة فخسرت الليرة السورية قيمتها في الأسواق بالرغم من تقديم الدعم المحلي المستمر من قبل الحكومة السورية.

كما يؤدي ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي ناتج عكسي علي أسعار الذهب في سوريا، مما أدي إلي حدوث تراجع بشكل كبير عن شراء الذهب في سوريا.

وفي هذا المقال سوف نوضح لكم سعر الذهب اليوم 3/1/2021 في دولة سوريا بالليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي في البنوك أو الأسواق السورية.

كما نود إخباركم بأن أسعار الدولار الأمريكي يتم تحدثها بشكل مستمر في ساعات وذلك حسب التغييرات التي تحدث للأسعار.

سعر الدولار في سوريا الأحد 3/1

  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة الشام عند البيع إلي 2870 وفي حالة الشراء يصل إلي 2840 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة دمشق عند البيع إلي 2877 وفي حالة الشراء يصل إلي 2842 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة اللاذقية عند البيع إلي 2850 وفي حالة الشراء يصل إلي 2820 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة القامشلي عند البيع إلي 2870 وفي حالة الشراء يصل إلي 2840 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة الرقة عند البيع إلي 2875 وفي حالة الشراء يصل إلي 2845 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة حلب عند البيع إلي 2870 وفي حالة الشراء يصل إلي 2840 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة درعا عند البيع إلي 2860 وفي حالة الشراء يصل إلي 2832 ليرة سورية.
  • يصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في دولة الحسكة عند البيع إلي 2870 وفي حالة الشراء يصل إلي 2840 ليرة سورية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى