اخبار مصرالاقتصاد اليوم

أوائل الثانوية الان.. استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2020 2021 من موقع وزارة التربية والتعليم

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2020 2021 من موقع وزارة التربية والتعليم وبحسب المحتوى الذي سبق تحديده ، انطلقت الجلسة الافتتاحية لنتائج استخراج الشهادة السودانية من خلال نتائج الطلاب ووزارة التربية والتعليم ، وتم نشرها عبر القنوات الرسمية ووسائل الإعلام بالسلطنة ، وبدأت الحقائق بالكتب المقدسة في القرآن ثم محمد. كلمة الدكتور عابر الرحمن حمدي ، تلا نص البيان ، أهم البيانات الإحصائية التي سجلتها لجنة الرقابة الرسمية بالدائرة الرسمية ، ثم نائبة وزير الوزارة الأستاذة تماضر الطريفي ، منشورة عن الأعمال التي قامت بها اللجنة العليا. تحدث.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية:

وشكر نائب وزير التربية والتعليم كل من حضر هذا الحفل التكريمي الذي تتطلع إليه ملايين الأسر السودانية لإعلان نتائج شهادة القيد 2019-2020 ، بالنظر إلى أن البلاد شهدت تحديات كبيرة ، وهذا وباء عالمي أثر على جميع الجوانب. . ليس ذلك فحسب ، بل كان للفيضانات التي شهدتها عدة ولايات أثر كبير وهائل على عملية التعليم. لكن بعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2020 لجميع الطلاب والطالبات عمل الناس سويًا حتى هذه اللحظة ، وتكللت كل الجهود بفرحة النجاح.

إعلان نتيجة الشهادة السودانية

تشيد وزارة التربية والتعليم بجهود كادر وزارة التربية والتعليم ، من التربويين والمعلمين والمعلمين ، وكذلك الجهود التي بذلت في العام الدراسي الماضي ، وعملية التثقيف المشتركة التي يلتزمون بها في مواجهة التحديات. أسس قياس إيجابيات وسلبيات ما حدث في الأشهر القليلة الماضية للتغلب على الأسباب التي ربما أدت إلى عملية إعادة التأهيل.

وتظهر البيانات التفصيلية التي قدمها الأستاذ عمر العبيد أحمد مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات ، أن شهادة الثانوية العامة السودانية حققت نسبة نجاح ، وبلغ عدد الملتحقين 484 ألف طالب. وقد انخفض العام الماضي بنسبة 5.6٪ نتيجة لغياب بعض الطلاب وبُعدهم. تم زيادة عدد ركائز الوباء والفحص بهدف تحقيق الفصل المكاني بنسبة 4.2٪

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة القرآنية النبيلة 83٪ ، ونسبة النجاح في المدارس الحكومية 58.9٪ ، ونسبة النجاح في مدارس البنات 61.3٪.

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock