تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021 الجديد لمتابعة مسلسلات وأفلام هندية وتركية متميزة

تعد قناة زي الوان Zee Alwan من القنوات القليلة المتوفرة مجانا وتهتم بنوعية معينة من الدراما، حيث تولي القناة إهتمام كبير للدراما الهندية، والتي أصبحت مطلب جماهيري في وطننا العربي، سواء مسلسلات هندية أو العديد من الأفلام الهندي والتي تكون بطولة نجوم من بوليود محبوبين في بلدهم وفي بلادنا العربية أيضا.

قناة زي الوان Zee Alwan

مر حوالي 10 سنوات على إنشاء تلك القناة العربية، وحققت من خلال السنوات السابقة نجاح وتألق.

فوقت ظهورها عام 2012 حققت طفرة جديدة في القنوات الفضائية بسبب انفرادها بالدراما الهندية، لتكون مثال للعديد من القنوات بعد ذلك والتي حاولت أن تسير على نفس النهج، ولكن ظلت لقناة زي مكانة مميزة.

ونوعت القناة في ما تقوم بعرضه من دراما، حيث أنها لم تكتفي بدراما بوليود فقط، بل أصبحت تعرض أعمال عربية ومسلسلات تركية، وتعرض نوعيات أخرى كالمسلسلات الأسبانية والمكسيكية.

وتقدم القناة جميع الأعمال يوميا، وتعيد الحلقات لجميع المسلسلات في نهاية الأسبوع يوم الجمعة، وكافة الأعمال المعروضة تتم دبلجتها ونقلها باللغة العربية للمشاهدين.

كما تتميز بأن جميع الأعمال من أفلام أو مسلسلات تخضع لرقابة متناسبة مع الجمهور العربي والأعمار المتنوعة.

تردد قناة زي الوان

تم التحديث لبيانات القناة في الفترات الماضية، وتهدف الإدارة أن تظهر القناة دوما بمظهر يليق بالمشاهدين ويحترم عقليتهم ويجذبهم أكثر، فتحافظ على صورتها وتحرص على أن تكون إشارة القناة قوية طوال الوقت، لذلك تتم عمليات تحديث دائما وتطوير للقناة وتغيير في التردد، وبيانات القناة التي بمجرد أن يدخلها المشاهد على قائمة بحث القنوات سوف تظهر معه القناة فورا؛ هي كالآتي:

تردد القناة 11938
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل الاستقطاب V

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *