تردد قناة دعوة الجديد 2021 على نايل سات Al Dawa

تردد قناة دعوة الجديد على القمر الصناعي Nilesat ،قناة دعوة هي قناة فضائية إسلامية تدعو إلى التوجيه والتقوى في الإسلام تبث العديد من البرامج التلفزيونية الإسلامية لنشر رسالة الإسلام الرفيعة مع نخبة رائعة من وسائل الإعلام في الدعوة الإسلامية وبثها. قناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشفير مجانًا دون اشتراك شهري ،ويشاهدها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم.

نبذة عن قناة دعوة

قناة دعوة هي واحدة من القنوات الدينية الإسلامية الأكثر شهرة وحققت نجاحًا كبيرًا منذ إنشائها للبث التجريبي لبرامجها التلفزيونية المفيدة للمشاهدين وتنوع برامجها وشيوخها.أعلنت قناة دعوة عن تقديم برنامج مسجل للشيخ حازم أبو إسماعيل ، وهي تعرض الآن برامج دينية متميزة لكبار علماء الإسلام والدعوة.

كما تقدم القناة برامج دينية شهيرة مثل برنامج ومضة وبرنامج كنوز القرآن وبرنامج مواقف وفيا وغيرها من البرامج الهادفة والمتنوعة.

تردد قناة دعوة 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12685 (H) 27500 – 5/6 SD

تردد قناة 2021 الفضائية الجديدة 2021 TV HD ، لبث المسلسلات التركية التاريخية على النايل سات أو عربسات عبر موقع فكرة.كوم ، قناة الدعوة الفضائية هي إحدى القنوات الإسلامية التي تضم عددًا كبيرًا من البرامج الدعوية والإسلامية ، كما تعرض القناة مسلسلات تركية تاريخية مثل مسلسل قيامة أرطغرل الذي نالت فيه قناة الدعوة استحسان كثير من المشاهدين لبرامجها الإسلامية العظيمة وانتشار التعاليم الإسلامية من قبل نخبة كبيرة من المشايخ والعلماء المتخصصين في الشريعة الإسلامية ، وسنتابع المعلومات الكاملة على قناة الدعوة الفضائية.

لماذا قناة دعوة الفضائية :

يمكن لمشاهدي قناة الدعوة الفضائية مشاهدة البرامج الدينية والمسلسلات التاريخية دون انقطاع ، على القمر الصناعي Hotbird و Nilesat دون انقطاع ، لذا تقدم قناة الدعوة لمشاهديها خدمات رائعة من خلال تقديم برامج إسلامية تعليمية في حين أنها تربوية لمن لا يعرف شيئًا عنها. الدين الإسلامي ، ويقدم أيضًا برنامجًا حواريًا ويجيب على أي استفسارات أو أسئلة من المشاهد ، كما يجيب نخبة من المترجمين وباحثي الحديث وعلماء الأزهر المتخصصين في هذه المجالات ، ومنهم من يقدم برامج دعوية ويتحدث عن السلفيين. دعوة بلا تعصب وبلا شدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *