التخطي إلى المحتوى

قناة الكويت الوطنية هي قناة عربية خليجية تابعة للتلفزيون الكويتي الرسمي، والتي تعرض لجمهور كبير من الكويتيين الأخبار التي يهتموا بها، وتهتم بالدراما وأيضا بالبرامج ومحتوى مميز دائما ما ينال اهتمام ورغبة في المتابعة من الجمهور الكويتي، وتتواجد القناة على أكثر من واحد من الأقمار الصناعية بالترددات المختلفة.

قناة الكويت الوطنية

وهي من القنوات الخليجية المجانية، والتي سوف تجدونها 24 ساعة تعمل على عدد من الأقمار بجودة وكفاءة كبيرة، وتحرص الحكومة الكويتية على أن لا تتعرض القناة في أي وقت لخلل، وإذا ما حدث ذلك؛ فسرعان ما تقوم إدارة القناة بحل أي مشاكل، حتى تعود القناة للعمل في الحال بجودة كبيرة.

وتقدم القناة أخبار وأعمال فنية وبرامج من أنواع مختلفة الدينية والثقافية والترفيهية، كما يتم عرض مسلسلات من بطولة النجوم بالخليج وكذلك الفنانين بالعالم العربي.

قناة الكويت عبر الإنترنت

يمكن لأي شخص كويتي أو عربي ومن أي مكان حول العالم، أن يتابع تلك القناة في أي وقت عبر الخدمة المقدمة من إدارة القناة بعمل بث حي لها عبر موقع وزارة الإعلام الكويتية.

وتلك الخدمة مقدمة بدون أى رسوم لكل من يحب أن يتابع تلك القناة على شبكات الإنترنت، سوف يجدها بنفس الجودة الممتازة.

تردد قناة الكويت الوطنية

يمكن لكل الشعب الكويتي والشعوب العربية في أى مكان متابعة القناة، التي تم إطلاقها وتوسيع نطاق بثها والنطاق الجغرافي لها، من خلال إطلاق ترددات متعددة لها على الأقمار الصناعية المتنوعة، سواء على القمر نايل سات؛ والذي تتواجد من خلاله بأكثر من جودة، وأقمار اخرى.

وسوف نقوم بتوضيح الترددات المختلفة لتلك القناة الهامة، لوضع تلك البيانات على الجهاز والبحث عنها بحسب مكان تواجدكم، والبيانات هي:

تردد القناة بجودة HD 11054
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 2/3
معامل الاستقطاب عمودي

;

وجودة عادية على:

تردد القناة بجودة SD 11678
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 2/3
معامل الاستقطاب عمودي

 

أو من خلال:

تردد القناة 12523
القمر الصناعي عرب سات بدر
معدل الترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 2/3
معامل الاستقطاب أفقي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *