التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون سبورت HD تردد قناة اون سبورت  تردد قناة أون سبورت الجديدة على قناة نايل سات “تردد قناة أون سبورت” على قناة رياضية مصرية محترمة ، لا تبث فقط البطولات العربية والعالمية ، ولكن أيضًا البطولات المصرية المختلفة ، لأنها تبث أكثر القنوات الرياضية شهرة وأهمية مثل قناة تشيلسي ، ون قناة الرياضة.

يمكن لجميع المشاهدين ومحبي الدوائر ضبط تردد قناة On Sport لمشاهدة الألعاب المختلفة ، حيث توفر قناة ON Sport العديد من الأشياء التي تلفت انتباه المعجبين إلى البرامج الرياضية المختلفة والألعاب التي تلائم المشاهدين في جميع مشاركة مختلفة ومشاهدة جميع البرامج الرياضية والألعاب.

تقدم ON Sport Channel مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية التي تبثها مجموعة من ألمع النجوم الساحرة ، فضلاً عن أهم الألعاب المصرية والعربية والدولية. ونتيجة لذلك ، أصبحت قناة On Sport معروفة جيدًا في وقت قصير منذ بثها ، مع ملايين المشاهدين من الداخل والخارج ومن البرامج

برامج قناة اون سبورت

  • برنامج ملعب أون: وهو تقديم كابتن أحمد شوبير.
  • الدوري المصري: تقديم كريم خطاب مع وليد صلاح الدين وحسن المستكاوي يدور البرنامج حول تقديم تحليل لأخبار كرة القدم.
  • ستاد مصر: تقديم إبراهيم عبد الجواد وسيف زاهر ويقومان باستضافة الضيوف في الاستديو.
  • ميديا أون: تقديم أميرة جمال في حضور نخبة من الضيوف.
  • لايك: يقدمه يحيى حمزة ويعرض فيه أبرز الصور الرياضية.
  • برنامج العين الثالثة.
  • برنامج كالتشيو.
  • برنامج 180 ثانية.

تردد قناة أون سبورت الجديد 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON Sport

تردد قناة أون سبورت ، أو كما يطلق عليها الآن قناة أون تايم سبورت ، بعد قرار دمج قناتي أون تايم وتايم سبورت  للمساهمة في تقديم محتوى أفضل وقد حققت ذلك بالفعل. تعتبر الرياضة من أهم وأفضل القنوات الرياضية في الشرق الأوسط ، وقد نجحت في جذب مليارات المشاهدين من جميع أنحاء العالم العربي بسبب المحتوى الممتاز الذي تقدمه من خلال برامجها الرياضية المتنوعة. من أهم الأسباب التي جعلت Ontime Sport الوجهة الأولى لعشاق كرة القدم والرياضة هو أن القناة حصلت على حقوق حصرية لبث المباريات الكبرى على المستويين المصري والدولي ، مع كون الإسبانية هي الأهم في هذه البطولات. سوبر ماتش بين برشلونة وريال مدريد عام 2017 ، حيث يمكننا القول أن هذه المباراة من قبل OnSport كانت أكبر تغيير في مسيرة القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *