ترددات القنوات

تردد قناة الشرق الجديد 2021 على نايل سات و سهيل سات

تردد قناة الشرق الجديد 2021 على نايل سات ، سهيل سات ، وهوت بيرد ، قناة الشرق هي قناة فضائية مصرية متخصصة في انتقاد ومواجهة النظام المصري الحالي والرئيس عبد الفتاح السيسي ، ودوره الرئيسي هو لتسليط الضوء على جميع السلبيات الموجودة في الدولة المصرية ، والكشف عن فساد رجال الأعمال وكبار المسؤولين في الدولة ، هذا ما يميزها عن القنوات الإخبارية الأخرى.

نبذة عن قناة الشرق

بدأت قناة الشرق الفضائية في البث في تركيا في 25 أبريل 2014. واجه الشرق مشكلة البث المتواصل بسبب المحتوى الذي قدمته ، لكنها صمدت أمام هذه الصعوبات وعادت إلى الظهور ، كانت القناة تسمى “الحقيقة والأمل” في بداية إصدارها ، وكان يقودها الدكتور باسم خفاجي ، وفي عام 2015 تم نقل ملكية القناة إلى زعيم حزب الغد ، الدكتور أيمن نور الشهير. معارض سياسي.

تردد قناة الشرق 2021

ضبط تردد قناة الشرق الجديد 2021 على النايل سات ، وهي من أشهر قنوات المعارضة التي أثرت في المشهد المصري بسبب نمط بثها ونوع الموضوعات التي تهتم بعرضها بطائرة هليكوبتر بأجندة واسعة تشمل سلسلة من التسريبات والبرامج. نقاش سياسي يسلط الضوء على الجوانب السلبية للنظام الحاكم ويقدم تحليلًا معمقًا لما يحدث في مصر والقضايا المطروحة محليًا وعالميًا.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12687 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11315 (H) 27500 – 5/6 SD
سهيل سات 10730 (H) 30000 – 3/4 SD
هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD

برؤية حديثة ونهج معارضة بدأت قناة الشرق المصرية ببث إعلامها الإخباري المتكامل عام 2014 ، تسعى من خلاله إلى أن تكون منبراً للآراء والآراء الأخرى ، وبديلاً يحترم عقلية وفكر المشاهد ويزودهم بالمعلومات والأدلة التي يحتاجونها. لتكوين رأي مستقل حول الأحداث الجارية ومعرفة الحقيقة المجردة بعيداً عن الغموض والتضليل الذي تتبناه معظم أنظمة الإعلام العربية.

كما ساهمت في تلبية الاحتياجات المختلفة لمشاهديها من الأعمال الدرامية والعروض التليفزيونية الناجحة التي تغطي جميع موضوعات الحياة وتولي اهتمامًا خاصًا لأكثر القضايا الاجتماعية والظواهر السلبية شهرة وتأثيرًا ، الأمر الذي جعلها محط أنظار قطاع كبير من الجمهور. العالم العربي ثم زاد عدد الراغبين في معرفة تردد قناة الشرق الجديد. .

برامج قناة الشرق

  • برنامج نغم.
  • وبرنامج التحدي.
  • برنامج مع معتز.
  • وبرنامج كل جمعة
  • . برنامج كان ومكان.
  • وبرنامج هنا القدس.
  • برنامج صباح الشرق.
  • برنامج الشارع المصري.
  • وبرنامج تصريح مواطن.

شاهد المزيد من ترددات القنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *