ترددات القنوات

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 2021 الجديد على نايل سات – تردد قناة Abu Dhabi Sport 3

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 HD على نايل سات قناة ابو ظبى الرياضية الثالثة هي قناة رياضية ضمن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية التي تعمل بتقنية HD الحديثة وهي واحدة من أهم القنوات المشفرة التي تبث على القمر الصناعي Nilesat مباريات دوري الخليج و الدوري الإيطالي و الدوري الإنجليزي حصرا ، وقدم برامج رياضية لتحليل مباريات كرة القدم التي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم وتنقل أهم المباريات التي تقام في الدوري.

نبذة عن قناة أبوظبي الرياضية 3

نذكر أن قناة أبوظبي الرياضية الثالثة هي إحدى قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية ، والتي تضم 6 قنوات رياضية ، بما في ذلك قناتين تبثان عبر الأقمار الصناعية مجانًا ، وهما (أبوظبي الرياضية 1 – أبوظبي الرياضية 2) وأربع قنوات مشفرة ، وهي (أبوظبي الرياضية 3 – أبوظبي الرياضية 4 – أبوظبي الرياضية 5 – أبوظبي الرياضية 6) ، بالنسبة لقناة أبوظبي الرياضية 3 التي نتحدث عنها ، فهي قناة مشفرة لعرض مباريات دوري الخليج العربي ومباريات كأس إيطاليا وهي مملوكة لشركة أبوظبي للإعلام التي يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة . تبث القناة عبر بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. تعمل القناة على قناة صوتية عربية ومعلقين وقناة صوتية باللغة الإنجليزية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 HD 2021

تعد قناة أبو ظبي الرياضية 2021 حاليًا واحدة من أهم القنوات في الوطن العربي ، وقد جذبت القناة العديد من مشاهدي الساحة في الإمارات وخارجها بفضل الجهد الهائل من قبل إدارييها وكذلك الرغبة في إظهار كل ما هو جديد عن الإمارات والرياضة العربية. يجب على هذه القناة دفع رسوم شهرية أو سنوية لتثبيتها على أي جهاز استقبال ، إلى جانب أنها تعرض المباريات بجودة صوت وفيديو عالية للغاية ، والآن يمكنك استقبال القناة المشفرة على قمر نايل سات من القائمة أدناه:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11372 (H) 27500 – 2/3 HD

تأسست قناة أبو ظبي عام 1969 من قبل شركة أبوظبي للإعلام وتتميز بعرض المحتوى الرياضي باللغتين العربية والإنجليزية ، مما يجعلها قادرة على جذب المتابعين والمشاهدين لبرامجها من جميع أنحاء العالم. أروع البرامج الرياضية لأفضل الصحفيين الرياضيين في المنطقة العربية. ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *