تحديث تردد قناة النهار دراما 2021 لمتابعة أفضل الأعمال الدرامية المصرية

تحديث تردد قناة النهار2021 لمتابعة أفضل الأعمال الدرامية المصرية, منذ أن بدأت قناة النهار بث برامجها في يونيو 2011وهي تصنف كأحد عمالقة القنوات الخاصة المصرية, وقد استطاعت منذ انشاءها أن تحتل صدارة اهتمامات المشاهد المصري نظرًا لاهتمامها منذ البداية على انتقاء أفضل الأعمال الدرامية والبرامج لعرضها.

ما هي قناة النهار؟

هي قناة مصرية خاصة تتبع شبكة تلفزيون النهار أنشئها السيد علاء الكحكي في يونيو 2011 لتقديم محتوى ترفيهي وفني وثقافي وسياسي وديني .

تبث القناة برامجها من استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي من السادس من أكتوبر القاهرة على مدار الساعة وهي قناة مفتوحة غير مشفرة.

تمتلك شبكة تلفزيون النهار بخلاف قنلاة النهار كلا من النهار نور والنهار اليوم.

عام 2016 اتفق السيد علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة تلفزيون النهار مع السيد محمد الأمين رئيس مجلس إدارة مجموعة CBC على دمج كلتا الشبكتين في شركة قابضة واحدة بهدف تعظيم المردود الاقتصادي لكلتا القناتين مع تعظيم الاستفادة من العناصر البشرية المتميزة التي تضمها الشبكتين

شمل الدمج أيضا شركات خدمات الإنتاج الإعلامي والخدمات الإعلامية في كلتا الشبكتين لتحقيق تنسيق كامل بينهم.

الهدف الأهم من الدمج هو الاستعداد لاقتحام سوق الدراما العربية الكبير بهدف إعادة الإعلام المصري لواجهة الإعلام العربي كما كان في ستينات وسبعينات القرن الماضي.

تردد قناة النهار

لضمان مشاهدة ممتعة لقناة النهار بجودة عالية وبدون تقطيع يتم تحديث التردد الخاص بالقناة لآخر تحديث مايو 2021على النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11448
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD
التشفير قناة مفتوحة

عرب سات

القمر الصناعي عربسات
التردد 11785
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD
التشفير قناة مفتوحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *