استقبل تردد قناة الأهلي HD الجديد Al Ahly TV 2021 لبث مباراة الأهلى وصن داونز

تردد قناة الأهلى الجديد بتقنية عالية اتش دي، ليتمكن المشاهدون من متابعة المباريات التي يخوضها النادي الأهلي على وجه الخصوص، والمباريات العالمية والمحلية.

تردد قناة الأهلي HD الجديد

كثير من الناس يبحثون حاليا عن تردد قناة الأهلى لمتابعة مبارة الأهلى التي سوف تعقد اليوم السبت الموافق 15 من مايو الثالث من شهر شوال أي ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

التردد على القمر الصناعي المصري نايل سات وهذا التردد هو:

التردد: 11747

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 37500

معامل لاتصحيح الخطأ 4/3

مباراة الأهلي وصن داونز:

المباراة تأتي في إطار المباريات للدور الربع النهائي، أي الدور الـ 16، لدوري أبطال أفريقيا، وسوف يتم عقد المباراة على أستاد السلام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت، والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية

تأتي المباراة في وقت يمر فيه اللاعبون بالنادي الأهلي بإرهاق شديد نتيجة المجهود الذي تم بذله في الفترة الماضية، حيث كثرة المباريات التي خاضها الفريق، ولكن الجميع يؤكد على الاستعداد للفوز.

صعوبة المباراة في تصدر فريق نادي صن داونز للمجموعة الثانية بعد تغلبه على كل الفرق التي خاض أمامها المباريات، فلا بديل لفوز النادي الأهلى بالمباراة.

القنوات الناقلة للمباراة:

من القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة هى قناة أون تايم سبورت، وقناة النادي الأهلى.

علما بأنه من الصعب مشاهدة المباراة في جو أسري أو حتى تجمع من الأصدقاء، حيث إقامة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وهذا موعد الحظر في الجمهورية مصر العربية خوفا من تفشي فيروس كورونا.

لذلك فلا بديل عن ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك واستقبال إرسال القناة لديك.

أهم برامج قناة الأهلى:

من أهم برامج القناة  برنامج استاد الأهلي

الصبح على قناة الأهلى

برنامج البيت الكبير.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *