أحدث تردد قناة النهار الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

أعلنت إدارة ومجلس رئاسة قناة النهار Al Nahar في الفترة الأخيرة السابقة عن البدء في عمل بعض التعديلات والتغييرات والتحديثات اللازمة على القناة من أجل تقديمها في أفضل وأعلى جودة وكان من بين هذه التغييرات هو تغيير التردد القديم للقناة واستبداله بتردد آخر جديد حتى يتم تقديم أقوى إشارة للقناة عبر شاشة التلفاز.

تردد قناة النهار Al Nahar الجديد على القمر الصناعي نايل سات

يعد تردد قناة النهار Al Nahar الجديد من أكثر الترددات التي يقوم الجمهور في مختلف البلاد العربية بالبحث عنها من خلال التصفح على محرك بحث جوجل على شبكة الإنترنت.

تسعى هذه القناة بصورة مستمرة في تقديم أجدد المسلسلات الحصرية والأفلام الفنية الناجحة عبر شاشتها على التلفاز مع باقة من ألمع وأنجح وأشهر نجوم الفن في العالم العربي كله.

تقوم القناة أيضًا بعرض برامج سياسية وإخبارية متألقة منهم برنامج الإعلامي تامر أمين، كما تقوم بعرض برامج اجتماعية مثل برنامج الإعلامية ريهام سعيد وهو برنامج صبايا الخير بالإضافة إلى برامج الطبخ وبرامج الدين.

 اضبط التردد الجديد لقناة النهار Al Nahar على القمر الصناعي نايل سات

تقدم قناة النهار Al Nahar محتواها من فن او برامج أخبار وغيره في أفضل وأعلى جودة ودقة عالية في الصورة ووضوح في الصوت مع عدم حدوث تشويش أو تذبذب.

تتميز هذه القناة بأنها تعرض كل أفلامها ومسلسلاتها وبرامجها على مدار ساعات اليوم كله أي أنها تعمل بصورة مستمرة لا تنقطع إطلاقًا عن البث، بالإضافة إلى أنها قناة مجانية تقدم محتواها من دون أي تكلفة مادية على الجماهير متابعين القناة وتردد القناة هو:

التردد 12437
الاستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *