أجمل الأغاني للأطفال. تردد قناة كراميش الجديد 2021 Karameesh على القمر الصناعي نايل سات

في الساعات القليلة الماضية جاء البحث مكثفًا على شبكة الإنترنت العنكبوتية من أجل معرفة التردد الجديد لقناة الأطفال كراميش karameesh، حيث تعد قناة كراميش الفضائية من القنوات الخلصة بالأطفال والتي تقدم محتوى غنائي أطفالي متميز أخلاقي يمكن للكل متابعته وتهتم جيدًا بتعليم الأطفال الكثير من القيم والمبادئ من هلال هذه الأغاني.

 قناة كراميش الفضائية Karameesh الجديدة 2021

يتميز التردد الجديد لقناة الأطفال كراميش Karameesh بالكثير من المزايا عن التردد القديم مما أدى إلى ازدياد عدد متابعي القناة من كل مكان في العالم العربي وتحديدًا من مصر.

صنعت القناة منذ لحظة انطلاقها الأولى قاعدة جماهيرية عريقة في كل دولة عربية بسبب تميزها وتألقها عن غيرها من قنوات الأطفال.

هناك العديد من المزايا فيما تقوم بعرضه قناة كراميش حيث أنها تهتم بجودة ودقة عرض كل محتواها الفني الغنائي الموجه للأطفال، كما أنها تقدم كل ما هو محتوى أخلاقي ولائق بعمر الأطفال.

تردد قناة كراميش الجديد

 شاهد أجدد الأغاني على التردد الجديد لقناة كراميش الفضائية Krameesh  على القمر الصناعي نايل سات من أكثر ما يميز التردد الجديد لقناة الأطفال كراميش Karameesh هي أنها قناة مجانية وتقدم عروضها من الأغاني من دون أي تكلفة مادية على المتابعين للقتاة.

هي أيضًا قناة تعمل بشكل مستمر على مدار ساعات اليوم كله أي أنها قناة مفتوحة. تقوم القناة بعرض كل ما هو حصري وجديد من الأغاني التي تعلم الأطفال تعاليم دينهم الإسلامي والمبادئ الأخلاقية والتعاليم المدرسية أيضًا بجانب زرع الصفات الحميدة والجيدة فيهم وتردد القناة هو:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة على الريسفر كراميش الفضائية Karameesh
الجودة  HD
التردد 11603
الاستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *