الدوري الالماني

أليانز أرينا مكتمل العدد لأول مرة في مواجهة البافاري وهوفنهايم

محرم إبراهيم

ذكر بيان لنادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم أن مباراة الفريق البافاري المقبلة على ملعب أليانز أرينا والمقررة يوم 23 أكتوبر الجاري ستقام وسط حضور 75 ألف متفرج وهي السعة الكاملة للاستاد.

 

وأوضح بيان النادي البافاري أن هذا الأمر الخاص بالحضور الجماهيري الكامل لازال متعلقا بالمعايير التي تتعلق بجائحة كورونا.

 

وسيقوم نادي بايرن ميونيخ وغيره من الأندية التي تتبع إقليم بافاريا ومدينة ميونيخ بالسماح للمشجعين بحضور المباريات شرط تلقي لقاح فيروس كورونا أو تقديم ما يثبت التعافي من العدوى أو تقديم تحليل يظهر فيه سلبية فحوصات فيروس كورونا PCR.

 

ولا تعني هذه الشروط الخاصة بدخول الملاعب أن القيود المفروضة مثل ارتداء الكمامات ومنع المشروبات الكحولية والتباعد الجسدي سيتم تعديلها.

 

وستكون هذه المباراة إذا شهدت الحضور الجماهيري الكامل هي أول مباراة يستضيفها ملعب أليانز أرينا بجمهور كامل العدد منذ بداية جائحة كورونا.

 

وكان من المفترض أن يتم السماح بحضور 25 ألف متفرج فقط على ملعب أليانز أرينا خلال مباريات بايرن ميونيخ بكافة البطولات.

 

وأوضح جان كريستيان دريسن نائب رئيس النادي البافاري “نحن سعداء من أجل جماهيرنا بالسماح لهم بحضور الجماهير بملعبنا وسط حضور كامل لسعة المدرجات مع إتخاذ كافة التدابير الإحترازية لضمان أعلى جودة وسلامة درجات الأمان.

 

يذكر أن نادي بايرن ميونيخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز رغم خسارته المباراة الأخيرة من أينتراخت فرانكفورت على ملعب أليانز أرينا بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى