حزف اغنية عود البطل حسن شاكوش “عمر كمال” من يوتيوب تعرف علي اسباب الحزف

اغنية عود البطل حسن شاكوش على الرغم من نجاح أغنية “عود البطل” لمطرب المهرجان حسن شقوش وعمر كمال ، فقد حذف موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” الأغنية بعد أن حققت 6 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من إطلاقها ، دون أسباب معروفة حتى الآن ، وأغنية “عود البطل” هي أول أغنية يقدمها بعد المطربين الأزمة الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية ، برئاسة الفنان هاني شاكر ، الذي أصدر قرارًا بمنع المهرجانات من ممارسة أنشطتها الفنية ، مثل الحفلات وحفلات الزفاف وما إلى ذلك عود البطل عمر كمال .

اغنية عود البطل حسن شاكوش

قال طارق مرتضى ، الناطق الإعلامي للموسيقي لليوم السابع ، إن “قرار النقابة لم تتم مراجعته وأن جميع الطعون التي تلقاها النقيب أو النقيب هاني شاكر لن تثنيه عن قراره وتعود إليه.

أضاف طارق مرتضى أن كل من يريد أن يصبح عضواً في النقابة يجب عليه إعداد شهادة التوظيف الأصلية ، وبطاقة الهوية ، ووثيقة التأهيل ، و 4 صور شخصية ، ودفع رسوم اختبارات النقابة. بعد ذلك ، سيحدد الاتحاد تاريخ الاختبار بحضور لجنة التقييم ، وإذا تمت الموافقة على التصويت بالنسبة للغناء ، تأتي مرحلة السلوك ، وهي المرحلة الأكثر أهمية. لا يقبل الاتحاد صوتًا جيدًا دون أي سلوك محترم ، وهو معروف جيدًا ويؤخذ من جميع النقابات.

عود البطل حسن شاكوش و عمر كمال

أوضح طارق مرتضى أن النقابة لا يوجد بها قسم للمهرجانات ولن يكون كذلك وأن النقابة تسمح فقط للمطربين وتمنحهم عضوية في قسم الغناء ، وبالتالي لا يوجد مكان لما يسمونه أنفسهم مطربين المهرجانات وفقًا للقانون واللوائح المنظمة للعمل النقابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *