التخطي إلى المحتوى
kusuluş osman: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 على تردد قناة atv التركية وحقيقة تاجيل حلقات
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 على تردد قناة atv التركية وحقيقة تاجيل حلقات تردد قناة atv التركية ينتظر العديد من الناس حول العالم إطلاق الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان بن أرتجريل ، الذي يُبث حصريًا على قناة ATV التركية كل يوم جمعة. ومن خلال موقع “مصر سبورت” سنقدم لكم فيديو الحلقة بمجرد عرضها سيتم بث مسلسل “قيامة عثمان” في الحلقة الخامسة عشر من مساء اليوم الخامس عشر ، الأربعاء 18 مارس 2020 ، تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشر بتوقيت مكة المكرمة. يقابل أحد عشر بالتوقيت المحلي وفقًا للتوقيت المحلي لإمارة أبو ظبي ، وسيتم عرضها على قناة ATV للمرة الأولى حصريًا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15

ستتم إضافة الحلقة الجديدة من المسلسل بمجرد عرضها حصريًا على شاشة التلفزيون ، وسيتم توفير فيديو متعدد الجودة يناسب جميع سرعات الإنترنت مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 الدور القيادي في المسلسل التركي الشهير Resurrection Osman هو كوكبة من النجوم ، أبرزها Burak Ozgevit في دور الغازي Osman Ibn Artgrel والممثلة عائشة جول جوناي ، راغب سافاس ، نور الدين سونماز وأصلان كارالار ، وهذه المجموعة هو أحد أشهر الممثلين في الدراما التركية يفاجئ دائمًا معجبيه ومعجبيه بكل ما هو جديد ومثير للاهتمام.

تتناول قصة المسلسل قصة قيام الدولة العثمانية وانتقالها من خسارة للسلطة البطل عثمان ، الابن الثالث لأرطغرل ، الأب أظهرت الإحصائيات الحديثة أن سلسلة Osman Resurrection أصبحت واحدة من أكثر الدراما التركية التي شاهدها وشاهدها المعجبون بالدراما ، وبالتالي حققت نسبة مشاهدة كبيرة بلغت حوالي 32 ٪ حول العالم ، وبالتالي أصبحت السلسلة واحدة من المسلسلات الأكثر شهرة مقارنة بالدراما الأخرى من مختلف الأنواع والمستويات.

تردد قناة atv الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزFECالجودة
ترك سات42.0°E1162827500  5/6SD
أسترا19.2°E1269227500 5/6SD
أسترا19.2°E1124327500 5/6SD

تطورات أحداث القيامة عثمان الحلقة 15 اليوم ، سنتابع حلقة مليئة بالأحداث ، بما في ذلك معرفة مصير الأميرة صوفيا التي وقعت في الأسر تحت يد عثمان ، ومعرفة خطط عثمان للتخلص من حكم العمة دوندار من القبيلة ، وغيرها من الأحداث التي سنقدم لكم على مدار الساعة التحديثات التي سنقوم بمتابعتكم في أعقاب ساعات تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *