في اللايف قدام الفانز بكاء هيا الشعيبي بسبب تعليقات متابعيها

بكاء هيا الشعيبي

بكاء هيا الشعيبي قالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لمتابعيها إنها تلقت مكياج احترافي في بث مباشر على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما أعاد الرواد نشر الفيديو على منصاتهم الخاصة وتفاعلوا معهم، وأشاد المعجبون بحنانها الداخلي وأكدوا أنها كانت شخصًا لطيفًا، وتبادل المعجبون الحب مع بعضهم البعض، وسخر بعض الأشخاص من سلوكها. أعتقد أنها تمثل الجمهور، تثير الجدل، لفت الانتباه إليها، ترد على معجبيها بقولها: أطلقها من شرّك.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو حية للفنانة الكويتية هيا الشعيبي وهي تضع المكياج، فيما لم تنقطع دموعها بتعليقات المتابعين.

بكاء هيا الشعيبي

هيا الشعيبي كانت الدموع في عينيها عندما انضمت إلى المعجبين خلال البث المباشر وهي تضع المكياج على يدي خبيرة التجميل ظهرت هيا الشعيبي في فيديو نشرته على تطبيق سناب شات، وهي تحتسي القهوة وتضع المكياج أثناء قراءة تعليقات المعجبين على البث المباشر.

وبدت الفنانة الكويتية متأثرة للغاية بالحب الذي رأته في التعليقات، حيث أشاد مشاهدوها بجمالها وعبروا عن حبهم لها، الأمر الذي جعلها تبكي على الجمال الذي أثر في تعليقاتها.

الجمهور يتفاعل مع هيا الشعيبي

كما أثرت دموع هيا الشعيبي على جمهورها، الذين تفاعلوا في الفيديو، وعلقوا على حنانها الداخلي ولطفها، مؤكدة أنها شخص لطيف، وتبادل معجبوها الحب من ناحية أخرى، هناك أيضًا أشخاص ينتقدون هيا الشعبي، مشيرين إلى أنها تمثل هذه الدموع، فهي لا تبكي حقًا، ويلوم بعضهم بعضًا مع عشاق هيا الشعبي، فالعالم ليس متساويًا.

تم توضيح أن هيا الشعيبي كانت تبكي لأنها كانت سعيدة، ليس لأن البعض أساء فهم الأمر: ما أفهمه أن دموعها كانت سعيدة لأن التعليقات كانت حلوة وقالوا نحبك ولكن هنا التعليقات أسيء فهمها. اعتقدوا أنهم كانوا غير سعداء!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.